باسم سمرة: "العتاولة" تجربة مميزة و"الحشاشين" حلم كان يراودني

الجمعة 10 مايو 2024 | 09:48 صباحاً
باسم سمرة
باسم سمرة
كتب : آية محمود

أعرب الفنان باسم سمرة عن سعادته الغامرة بتجربته في مسلسل "العتاولة"، مؤكداً أنها كانت تجربة عظيمة على المستويين الإنساني والفني.

 وأضاف سمرة خلال لقاءه مع إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم" أن العمل مع نخبة من النجوم الكبار مثل أحمد السقا وزينة ومي كساب وفريدة سيف النصر وطارق لطفي كان شرفًا له، مشيدًا بموهبة كل منهم وبالكيمياء الرائعة التي سادت بينهم في كواليس التصوير.

وعن شخصية "عيسى الوزان" التي جسدها في المسلسل، أوضح سمرة أن المخرج أحمد خالد موسى منحه مساحة كبيرة للإبداع، مما سمح له بإضافة لمسات خاصة على الشخصية وابتكار بعض الإيفيهات التي لاقت إعجاب الجمهور.

 وأشار سمرة إلى أن جملة "يلا بينا" على سبيل المثال، لم تكن موجودة في السيناريو بل تم اقتراحها من قبله ونالت استحسان المخرج.

وعن سر نجاح مسلسل "العتاولة"، أكد سمرة أن ذلك يعود إلى توافر عناصر النجاح الأساسية، وهي مخرج موهوب (أحمد خالد موسى) ونص قوي (لشريف عبد الفتاح) وإنتاج ضخم (لشركة سينرجي).

 وعبر سمرة عن إعجابه ببعض المسلسلات الأخرى التي عرضت في رمضان الماضي، مثل "الحشاشين" و"أشغال شقة"، متمنياً المشاركة في مثل هذه الأعمال المميزة في المستقبل.

  وتحدث سمرة عن ابتعاده عن عالم السوشيال ميديا، مؤكداً أنه لا يفضل الظهور الإعلامي إلا في حال وجود عمل فني جديد يستحق الترويج له. 

وأضاف سمرة أن السوشيال ميديا في الوقت الحالي قد تحولت إلى مسرح لترويج السلع والبضائع، وهو ما لا يتناسب مع مبادئه وقيمه.