بسبب ماس كهربائي.. مصرع ربة منزل في حريق بمنزل ابنها بسوهاج

بسبب ماس كهربائي.. مصرع ربة منزل في حريق بمنزل ابنها بسوهاج

الاربعاء 27 ديسمبر 2023 | 09:38 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

لفظت مسنة في السبعينات من العمر أنفاسها الأخيرة، بداخل حريق بمنزل مكون من طابق واحد مبني بالبلوك الابيض وملحق به حظيرة ماشيه، دائرة مركز ساقلته بمحافظة سوهاج، وذلك بسبب حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بالمنزل، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلته، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع مسنة إثر إصابتها بحالة اختناق بداخل حريق بمنزل مكون من طابق واحد مبني بالبلوك الابيض وملحق به حظيرة ماشيه دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن الحريق بمنزل ملك المدعو 'ناصر ث.ع.ا' 45 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، ونتج عن ذلك إصابة والدته المدعوة 'عائشة ع.م.ا' 70 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، بحالة اختناق، وتم نقلها إلى مستشفى ساقلته المركزي، وتوفيت عقب وصولها.

وأفاد مالك المنزل بمضمون ما سبق، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، ونفي الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.