من "جعفر العمدة" إلى "الكبير أوي".. حكاية محمد صلاح مع مسلسلات رمضان

الاحد 17 مارس 2024 | 11:39 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : محمد أحمد أبو زيد

يحرص النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، على متابعة العديد من الأعمال الدرامية التي تعرض فبي الماراثون الرمضاني. 

"صلاح" يتابع الجزء الثامن من المسلسل الكوميدي "الكبير أوي" بطولة أحمد مكي، وقد نشر عبر خاصية القصص القصيرة بموقع "إنستجرام"، صورة لإحدى حلقات المسلسل وهو يتابعها.

يبدو أن نجم ليفربول يحب متابعة مواسم "الكبير أوي" إذ سبق ونشر في 2022 صورة وهو يتابع الجزء السادس من المسلسل.

وتابع محمد صلاح رمضان الماضي مسلسل محمد رمضان "جعفر العمدة" الذي حقق نسب مشاهدات عالية وقت عرضه. 

كما حرص "صلاح" على متابعة مسلسلات محمد رمضان ففي 2018 كشف عن متابعته لمسلسل "نسر الصعيد"، وهو ما علق عليه رمضان وكتب حينها: "نسر ليفربول بيتفرج على نسر الصعيد، مشاهدة ممتعة يا أبو صلاح".

من اللافت أن صلاح يميل ناحية الأعمال الكوميدية ففي 2018 تابع مسلسل "سك على اخواتك" ونشر عبر "إنستجرام" صورة يتابع فيها المسلسل الذي شارك في بطولته بجانب علي ربيع كلا من صلاح عبدالله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ. 

تابع أيضا "صلاح" في 2022 مسلسل "مكتوب عليا" للفنان أكرم حسني، ونشر عبر "إنستجرام" صورة من المسلسل وعلق عليها "أكرم" قائًلا، "لما اصحى ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا المفروض أعمل إيه".

ورد عليه "صلاح" قائًلا: "انت جامد أوي"، ليرد أكرم حسني قائًلا: "أنا جامد أمال انت تبقى إيه".

من بين المسلسلات التي حرص محمد صلاح على متابعتها في رمضان خلال السنوات الماضية، مسلسل "ربع رومي"، بطولة مصطفى خاطر ومحمد سلام.