بعد غياب طويل..آمال ماهر تعود لجمهورها في حفل غنائي بجدة

الاثنين 29 ابريل 2024 | 06:21 مساءً
الفنانة آمال ماهر
الفنانة آمال ماهر
كتب : برديس عصام

وصلت لفنانة آمال ماهر، مطار جدة، أمس الأحد 28 أبريل، استعدادا لأول حفلة غنائية لها في الممكلة العربية السعودية، لتشارك في سلسلة حفلات جدة 2024 "أونيكس أرينا"، التي نظمها بنش مارك، يوم الجمعة المقبل 3 مايو.

وتستعد آمال ماهر للحفلة عن طريق البروفات المكثفة التي ستستمر 4 أيام متواصلة، وتتكون الأوركسترا الموسيقية من 100 عازف تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

وستشارك آمال ماهر في الحفل بغناء مجموعة كبيرة من أغانيها بالإضافة إلى بعض من أغاني أم كلثوم.

ونشر حساب بنش مارك المنظم للحفلة استقباله بالمطار للفنانة آمال ماهر بباقة ورد وعلق الحساب على فيديو الاستقبال: "الفنانة الكبيرة آمال ماهر نورت جدة.. موعدنا يوم الجمعة في أونيكس أرينا".

وغادرت الفنانة إلى المكان المجهز لإقامتها، لتستعد لحفلها بجدة، بالمملكة العربية السعودية، وعبرت آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الحفلة في المملكة العربية السعودية، مؤكدة أنها تتطلع إلى تقديم أداء مميز يرضي جمهورها في السعودية، في ظهورها الأول في عروس البحر الأحمر بجدة.

وتعتبر قاعة "أونيكس أرينا"، واحدة من أبرز قاعات الحفلات في جدة، والتي تتسع لعدد كبير من الجماهير المحبة للفن العربي، ومن المقرر أن يتم بث الحفل مباشرة عبر الفضائيات المحلية ومنصات البث المباشر.