جميلة عوض تدافع عن مسلسل لانش بوكس بعد إهانة شهيد فلسطيني

الثلاثاء 19 مارس 2024 | 11:42 صباحاً
مسلسل لانش بوكس
مسلسل لانش بوكس
كتب : آية حسين ابوبكر

أثار مسلسل لانش بوكس غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض حلقة أمس بسبب استخدام جملة"شعره كيرلي وابيضاني وحلو " لأم الطفل الفلسطيني يوسف ، الذي قتل علي يد الصهاينة في غزة.

مسلسل لانش بوكس يهين أهل فلسطين

وعرض المشهد في مسلسل لانش بوكس وجميلة عوض وهي تبحث عن شخص يعمل في محل وتصفه بقولها " شعره كيرلي وابيضاني وحلو" وآثار غضب المشاهدين في جميع أنحاء العالم ، واتهامهم البعض بأنهم يستغلون القضية الفلسطينية في كتابة سيناريوهات وعمل مسلسلات.

تعليق رواد التواصل الاجتماعي 

وعلق العديد من الجمهوى المتابع على تلك الأزمة قائلاً: مسلسل لانش بوكس الكاتب اسمه عمرو مدحت المخرج اسمه هشام الرشيدي، شهداء الأرض وأهلهم مش محط سخرية عندكم لاسامحكم الله ولا عفى عنكم.. افعلوا ما شئتم فإنكم على موعد مع الله عز وجل بمفردكم (وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا)".

رد جميلة عوض على أزمة مسلسل لانش بوكس

كتبت الفنانة جميلة عوض تعليقا على منصة x الشهيرة من أجل الدفاع عن المسلسل ودورها وبيان الحقيقة قائلة:لأن الاسم مكتوب من زمان بس السيناريو مكتوب أسمر والممثل طلع أشقر"، وأضافت في منشور آخر: "المفروض تكونوا عارفين أن دي حاجة مستحيل تحصل بقصد مش نثير فتن أظن الناس كلها عارفة كوي موقفي من القضية ياريت نتحد ضد العدو.

مسلسل لانش بوكسمسلسل لانش بوكس

حقيقة المشهد الاصلي في مسلسل لانش بوكس

رد صديق المؤلف عمرو مدحت عن تلك الأزمة ليوضح حقيقة الأمر قائلاً: طيب يا جماعة علشان حق الرد مكفول، مؤلف المسلسل عمرو مدحت صاحبي، وبعت سألته وقالي إنه عمره ما يكتب حاجة زي كده وبعتلي الاسكريبت الأصلي، وفعلًا مفيهوش الكلام ده وأنه اتخض واتضايق لما شاف المشهد."، وارفق كلامه بصورة من نص المشهد مكتوب فيها "الاسم سيف أو سليم اسمر شوية كدة ولابس نضارة" وليش ما قالته الفنانة جميلة عوض خلال أحداث المسلسل. 

مسلسل لانش بوكسمسلسل لانش بوكس

قصة مسلسل لانش بوكس

تدور أحداث مسلسل "لانش بوكس " حول ثلاثة سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى وذلك في قالب إجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق والإثارة.