المعهد العالي للسينما ينعى وفاة مونتيرة مسلسل عتبات البهجة

الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03:04 مساءً
زينة مطاوع
زينة مطاوع
كتب : لينا غالي

نعى المعهد العالى للسينما يرئاسة الدكتورة إيمان يونس، وفاة مونتيرة مسلسل عتبات البهجة زينة مطاوع، التى رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

كتبت الصفحة الرسمية للمعهد العالى للسينما قائلة:" البقاء لله والدوام لله، بقلوب يمزقها الألم ينعى المعهد العالى للسينما عميد المعهد أ.د إيمان يونس ووكيل المعهد، د أحمد فهمى وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة والإداريين وجميع العاملين بالمعهد ابنة المعهد العالي للسينما الغالية المونتيرة زينة مطاوع خريجة قسم المونتاج التى وافتها المنية بعد صراع مع المرض وإنا لله وانا اليه راجعون".

مسلسل عتبات البهجة

ويأتي مسلسل عتبات البهجة في النصف الأول من شهر رمضان، إذ يتكون من 15 حلقة فقط، وهذا على غير المعتاد للفنان يحيى الفخراني، ولكنها سياسية جديدة انتهجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أجل إعطاء الفرصة لكل للمواهب الكثيرة في الظهور في دراما رمضان، إلى جانب القضاء على الاسهاب في الأحداث والملل الذي يصيب المشاهدين.

ويقدم مسلسل عتبات البهجة معالجة درامية للدكتور مدحت العدل، والمسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويأتي بطولة صلاح عبد الله، جومانا مراد، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.