تاجر سيارات: نيسان صني مليئة بالعيوب ومنافسيها أفضل

الاربعاء 27 مارس 2024 | 12:14 مساءً
نيسان صني 2024 - صورة أرشيفية
نيسان صني 2024 - صورة أرشيفية
كتب : محمد الإمبابي

أكد عماد كمال تاجر سيارات أن نيسان صني مليئة بالعيوب ولا تستحق أن يتعدى سعرها 500 ألف جنيه، بعد أن أثبتت عدم كفائتها في سوق السيارات.

واستشهد بتاريخ السيارة مع حوادث الطرق وانعدام عوامل الأمان وضعف الاتزان بها مشيرا أن الكثير تضرروا من حوادثها بإصابات أدت للوفاة، مضيفا أن قواعد تثبيت المحرك بها ضعيفة ومع أقل احتكاك يسقط من مكانه.

نيسان صني صاج ضعيف وعزل رديء

وأشار إلى ضعف صاج نيسان صني ويظهر ذلك جليا مع ظهور تموجات به بمجرد السفر بها أكثر من مرة، أضف لذلك تدني عزل الصوت بها، وعند قيادتها على سرعة 100 أو 110 كيلومترا يتسلل الضوضاء للداخل ما يسبب إزعاج لقائدها، وكذلك الفرامل لا تتمتع بالكفاءة المطلوبة في حالات الطوارىء.

وانتقد كمال في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم»، ضيق الصالون الداخلي لطراز نيسان صني فالركاب لا يشعرون بالراحة في المقاعد الخلفية، والخامات الداخلية للتابلوه متواضعة للغاية.

صالون نيسان صني 2024تابلوه نيسان صني 2024

سعر نيسان صني مبالغ فيه

أوضح كذلك أن سعر السيارة لا يتناسب مع العيوب الكثيرة والمتعددة بها، وتابع أن التسعير بها مبالغ فيه ويجب أن تكون أقل من طرازات أخرى كالشيفروليه أوبترا وBYD f3، وكذلك الرينو لوجان وطراز سوزوكي سويفت.

وكشف كمال أن سبب الإقبال على شراء نيسان صني يعود لاستخدامها في النقل التشاركي الذي يبحث عن سيارة ذو قطع غيار متوفرة واستهلاك بنزين أقل بالإضافة لسمعة المنتج الياباني والذي أضرت به السيارة في السوق المحلي.  

أسعار نيسان صني

انخفضت أسعار نيسان صني بشدة مع هبوط سعر الدولار وانتهى الأوفر برايس مع إحجام العملاء عن الشراء في ظل توقعات بمزيد من الانخفاض.

وأصبح سعر الفئة الأولى 695.400 جنيه والفئة الثانية بـ726.500 جنيه وبلغ سعر الفئة الثالثة من نيسان صني وفقا لقائمة الأسعار الرسمية نحو 747 ألف جنيه، وتباع أعلى فئات السيارة بسعر 761 ألف جنيه.