استغل حداثة سنها.. تجديد حبس منجد متهم بهتك عرض جارته بكرداسة

الاثنين 15 ابريل 2024 | 12:29 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس منجد متهم بهتك عرض طالبه بكرداسة، 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية.

استغل الجار الذئب البشري حداثة سن ابنة الجيران الصغيرة "طالبة الاعدادية" وأوهمها بالحب حتى نجح في استدراجها الى شقته والتهم براءتها وتعدى عليها جنسيًا وانتهك حرمة جسدها عدة مرات قبل ان تدرك الفتاة ما يحدث لها من أفعال حتى بلغت والدها الذي قرر اللجوء الى القانون للقصاص لشرفها المدنس.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة كرداسة من والد الفتاة بقيام شاب بالتعدي جنسيا على ابنته طالبة وتبلغ من العمر 13 عاما قائلا: "جاري المجرم ضيع شرف بنتي يا بيه وانا عايز حقها بالقانون".

أقوال الفتاة المجني عليها

وسردت الفتاة تفاصيل معاناتها قائلة إن جارهم شاب عشريني ويعمل منجد كان يقول لها كلامات تدل على أنه مفتون بها ويحبها ويتغزل فيها دائما واستمر الأمر لفترة وكانت تبتسم له وتخبره أنه مثل شقيقها حتى أقنعها بالدخول الى شقته للتحدث سويا لفترة قصيرة وما أن دخلت معه إلى شقته جردها من ملابسها تحت تاثير كلمات الحب على مشاعرها الصغيرة وانتهك براءتها وتعدى عليها جنسيا بعلاقة غير كاملة - دون افقادها عذريتها- وتكرر الأمر عدة مرات بعدما كان يهددها بإخبار والدها بفضيحتها قائلا لها: "ابوكي لو عرف هتتفضحي وتفضحيه ومش بعيد يقتلك".

وأضافت الفتاة وهي منهمرة في البكاء أنها قررت عدم الاستسلام لتهديداته مرة أخرى وصارحت والدها بما حدث لها ليصطحبها مسرعا الى قسم الشرطة دون أن يواجه الشاب حتى لا يتطور الأمر الى جريمة أخرى أو يستطيع الهرب قبل القبض عليه.

تفاصيل التحقيق مع المتهم

وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث الجيزة بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية عن ملابسات الاعتداء الجنسي على الطالبة المجني عليها حيث تبين أن المتهم كان يستدرج الطالبة مستغلا صغر سنها ومعرفتها به لكونه جارها بمنطقة سكنها، واعتدى عليها جنسيًا عدة مرات.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم كان يستدرج الطالبة إلى مسكنه ويعتدي عليها - علاقة غير كاملة- خشية فضحه وكشف سره، مبينة أن الطالبة أخبرت والدها بما كان يفعله جارها العشريني، بعدما سئمت أفعاله، ليتوجه الأب إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الاجهزة الامنية من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته انكر في بادئ الأمر ارتكابه الواقعة، وبمواجهته بأقوال الفتاة أقر بالواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل الى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.