منتدى «رواد أدنوك 2024» يسلط الضوء على مساهمات ومستقبل قطاع الطاقة في الإمارات

الجمعة 19 ابريل 2024 | 06:38 مساءً
كتب : وكالات

شارك الدكتور سلطان بن أحمد الجابر رئيس مؤتمر المناخ COP28، ووزير الصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمنتدى (أدنوك) تحت عنوان "رواد أدنوك" السنوي، والذي جمع أكثر من 1000 موظف، مؤكدا إن القوى العاملة في أدنوك ساهمت في لتحقيق إنجازات وتطورات كبيرة على مر السنين.

وشدد رئيس مؤتمر المناخ COP28، على أهمية الابتكار وتبني الحلول المتقدمة لمستقبل مستدام منخفض الانبعاثات، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز.

وأشاد سلطان الجابر بهذه المناسبة، وبتوجيهات القيادة والجهود الجماعية التي تبذلها القوى العاملة في أدنوك لتحقيق إنجازات وتطورات كبيرة على مر السنين، وشدد على أهمية الابتكار وتبني الحلول المتقدمة لمستقبل مستدام منخفض الانبعاثات.

احتفى هذا الحدث بمساهمات الأفراد في تطوير قطاع الطاقة في الإمارات ورسالة أدنوك المتمثلة في توفير موارد طاقة موثوقة بأقل قدر من الانبعاثات محليًا وعالميًا، وذلك بحضور شخصيات بارزة من بينهم الدكتور سلطان بن أحمد الجابر رئيس مؤتمر المناخ COP28، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك، ,غنام المزروعي، الأمين العام لمؤسسة الإمارات للتنافسية ,الدكتور فيصل العيان مدير كليات التقنية العليا.

وخلال المنتدى تم  تسليط الضوء على التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لإطلاق مبادرات تعزز التواصل بين روادها وجيل الشباب والمجتمع المحلي، في إطار استراتيجية أدنوك الأوسع للاستثمار في المشاريع منخفضة الكربون وتبني التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي لتعزيز دورها في دفع النمو الاقتصادي والصناعي والاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا