فلسطين في القلب.. محافظ قنا يزور مصابي غزة بالمستشفيات الجامعية

السبت 20 ابريل 2024 | 09:10 مساءً
محافظ قنا
محافظ قنا
كتب : محمد مكي

زار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مصابى قطاع غزة بالمستشفيات الجامعية، والبالغ عددهم 24 حالة، و38 مرافق وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لهم والتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية الكاملة.

وأعرب محافظ قنا، عن تقديره للفتة الإنسانية الكريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحرصه على دعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة، وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية لهم.

واطمأن محافظ قنا؛ على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية، وتوفير العلاج اللازم للحالات؛ وتابع الحالة الصحية للأسر الفلسطينية المتواجدة بالمستشفيات أثناء تلقيهم العلاج، وحرص على تبادل الحوار معهم والوقوف على الوضع الصحي، موجها بتوفير سبل أوجه الرعاية اللازمة وكافة احتياجاتهم من الخدمات الطبية بمختلف التخصصات المطلوبة بالشكل الذي يضمن سرعة التماثل للشفاء العاجل.

 كما تفقد محافظ قنا أماكن الاقامة والإعاشة لمرافقيهم البالغ عددهم 38 مرافقا، موجهًا بضرورة توفير سبل الراحة والاقامة المناسبة لهم.

فيما قدم المصابين من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه الكامل للقضية الفلسطينية والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الصحية لهم ولأسرهم، مؤكدين أنا مصر بلد الأمن والأمان كما حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي.

اقرأ أيضا