السقا يرد على انتقادات الشناوي بسبب "العتاولة".. وباسم سمرة: "باي من غير سلام" ارتجال شخصي

الاحد 21 ابريل 2024 | 02:31 مساءً
مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة
كتب : لينا غالي

كشف أبطال مسلسل "العتاولة" العديد من المفاجآت عن كواليس العمل، وأيضا تفاصيل اعمالهم القادمة، وذلك خلال استضافتهم في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة Mbc مصر.

أبرز تصريحات أبطال مسلسل العتاولة

قال باسم سمرة، إنه تعاون مع السقا والمخرج أحمد خالد موسى في أكثر من عمل، ولكن هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها مع الفنان طارق لطفي، مؤكدا أنه حاليا تجمعهم صداقة قوية بعد انتهاء العمل.

وأشار باسم سمرة، إلى استخدام الإفهات خلال العمل، أنه يوجد منها مكتوب مثل (يالا بينا) هو من اقتراح أحمد خالد موسى، وأنه وظفه بأكثر من مرة بأداء مختلف، ويوجد إفيهات ارتجالية، مثل (باي من غير سلام) و(ارفوار من غير سلام).

أحمد السقا يرد على انتقاد طارق الشناوي

من جانبه قال أحمد السقا، إن مسلسل العتالة كان مسؤولية كبيرة بالنسبة له، وكان الجميع يبذلوا أقصى ما عندهم لتقديم العمل بشكل يليق بالمشاهد، وأنه شعر بأن المسلسل بدأ في النجاح بشكل أكبر بعد عرض الحلقة الخامسة، مما جعله يزيد من تركيزه ويراعي كل كلمة تُقال في المسلسل للحفاظ على النجاح.

ورد أحمد السقا على انتقاد طارق الشناوي، بأنه يكرر نفسه خلال العمل، قائلا:" وبوعده إني اجتهد زيادة وأطور من نفسي في التمثيل بعد كده، ودي وجهة نظره وعلى راسي من فوق، هو صديق قديم لي، ولكن النقد مش بيكون للممثل بس وأنا تتلمذت على يد نقاد كبار في المعهد والنقد غير الانتقاد".

وكشف أحمد السقا، تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية المرارة، وأنه يتمرن مع طلائع الجيش كل يوم، ويشعر بأن صحته حاليا أفضل.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة عدد من الفنانين منهم: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.