التفاصيل الكاملة لشخصيات "السرب".. محمد ممدوح "أمير داعش" ونيللي كريم بالنقاب

الثلاثاء 23 ابريل 2024 | 05:35 مساءً
كتب : رشا إمام

ينتظر العالم العربي الفيلم المصري "السرب"  على أحر من الجمر، الذي يروي إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

 وقد طرحت شركة سينرجي البرومو الرسمي للفيلم، وعلى هذا الضوء يستعرض موقع "بلدنا اليوم"  التفاصيل الكاملة لشخصيات الفيلم.

نيللي كريم فتاة من داعش بالنقاب

تجسدالنجمة نيللي كريم شخصية جديدة عليها، حيث تظهر في دور فتاة من داعش، وقد ظهرت في برومو الفيلم وهي ترتدي نقاب وتدعو النساء إلي الجهاد وتقوم بتحقيق كل رغبات المجاهدين.

أحمد السقا يجسد شخصية على ويخطفه داعشي

يظهر النجم أحمد السقا بشخصية "على" وهو من أحد القبائل ويتعاون مع الجماعات المسلحة من داعش، وبعدها يدخل في صراعات عديدة مع داعش ويتعرض لعملية خطف من الفنان محمد ممدوح.

محمد ممدوح أمير تنظيم داعش

يطل علينا النجم محمد ممدوح في فيلم السرب بشخصية أمير تنظيم داعش الأرهابي في مدينة درنة، ويسمي أبو أسعد الحمراوي، ويسعي طول الفيلم لترسيخ الأفكار الأرهابية، ويضلل من حوله بكل قوة وذكاء ،ويصور لهم أنه المسيطر والمهيمن على كل شىء.

شريف منير قائد القوات الجوية

يطل علينا النجم شريف منير شخصية قائد القوات الجوية الذي يعطي التعليمات ويتولى قيادة العملية النوعية العسكرية في درنة في ليبيا للرد على قتل 21 مصريًا من الأقباط العاملين هناك في درنة

فريق السرب

ويضم فريق السرب من الطيارين عدد كبير من الفنانين الذين يتولون مهام العملية العسكرية الجوية في درنة، وهم: آسر ياسين والذي يجسد شخصية مقدم طيار هشام جلال، محمود عبدالمغني، والفنان أحمد حاتم الذي يقدم دور مقدم طيار الشاذلي، بالإضافة للفنان كريم فهمي الذي يقدم دور مقدم طيار رفاعي.

الفيلم من بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، شريف منير، أحمد حاتم، دياب، كريم فهمي، محمود عبدالمغنى، هند صبري، صبا مبارك، نيللى كريم، وعدد آخر من الفنانين من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.