بيومي فؤاد يخسر بسبب" أسود ملون " .. اعرف الإيرادات

الجمعة 26 ابريل 2024 | 04:40 مساءً
كتب : رشا إمام

حصد فيلم "أسود ملون " بطولة النجم بيومي فؤاد، أمس الخميس إيرادات قليلة بلغت 17،988جنيه، العمل كان ضمن الماراثون السينمائي لعيد الفطر المبارك 2024.

تفاصيل إيرادات الأفلام

وقد احتل فيلم أسود ملون المركز الرابع بشباك التذاكر، ضمن القائمة السينمائية للإيرادات اليومية، التي كانت تضم 4أفلام في ماراثون عيد الفطر، إذ تصدر فيلم شقو بطولة محمد ممدوح وعمرو يوسف، وجاء في المركز الثاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة النجمة هنا الزاهد والنجم هشام ماجد، أما المركز الثالث كان من نصيب فيلم ع الماشي للنجم على ربيع.

تفاصيل فيلم "أسود ملون"

تتلخص قصة فيلم أسود ملون في إطار رومانسي اجتماعي كوميدي، وذلك من خلال طبيب نفسي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، ويلتقي في عيادته بفتاة تعمل في مجال تصميم الحفلات الزفاف وتعاني من أزمة عاطفية، وشاب آخر يعاني من أزمة عاطفية في حياته، وتحدث مفاجآت تقلب حياة الجميع رأسا على عقب.

كما ظهر  النجم الكوميدي أحمد فتحي خلال أحداث الفيلم بشخصية تاجر خردة يقع في حب ميس حمدان التي تظهر بشخصية ملكة فرعونية، وذلك في إطار فاتنازي لايت كوميدي.

أسود ملون من بطولة كل من الفنان بيومي فواد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين، تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسي.