حمو بيكا يتجاهل الجمهور بـ" عصابة المكس".. اعرف التفاصيل

الجمعة 26 ابريل 2024 | 05:40 مساءً
كتب : رشا إمام

تجاهل مؤدي المهرجانات حمو بيكا حالة الجدل الذي أثير بعد أغنيه" تحت السرة"، ونشر بيكا عبر حسابه الرسمي فيسبوك، صورة له بصحبة فريق فيلم "عصابة المكس"

وعلق بيكا على الصورة قائلا": صحبة كل من الفنان أحمد فهمي و روبي والفنان أوس أوس ، حد فاهم حاجة".

ويذكر أنه،  شن الإعلامي محمد موسي هجوما حادًا على حمو بيكا وشاكوش، مطالبا نقابة المهن الموسيقية بالتدخل لوقف كل هذا الإسفاف والتدني الأخلاقي من مؤدي المهرجانات الشعبية.

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، إن كل شيء هيمشي في مساره القانوني.. لكن السؤال اللي بيطرح نفسه وبوجهه لنقابة الموسيقيين أعتقد أنه آن الأوان لتفعيل الإقرارات الموقع عليها من حمو بيكا وحسن شاكوش اللي أهم ما فيها عدم استخدام كلمات بذيئة أو متدنية في أي عمل بيعملوه.. وأعتقد أن مفيش تدني أكتر من (تحت السرة) للأسف منتهى التدني والإسفاف والوضاعة والبذائة أن يفرض علينا تشوهات لفظية زي دي وولادنا يسمعوها وتكون هي المعبرة عن الفن المصري".

واستكمل موسي قائلا:" أنا قلت لكم من زمان الناس دي مش للترويض ودول عاملين زي سكتناله دخل بحماره ودول حميرهم كتير.. أنا واثق أن هيكون في إجراء حاسم وصارم سيتخذ من جانب نقيب الموسيقيين الفنان مصطفي كامل وعشان المواقف دي كان مكتبهم إقرارات عشان اللي يخالف العرف المهني يبقي هو اللي حكم علي نفسه .. وإحنا في انتظار تفعيل هذه الإقرارات من جانب نقابة الموسيقيين".