«فرحنا اتعمل في 10 أيام».. قصة زواج أحمد عبد الوهاب من ابنة الفنان صبحي خليل

السبت 27 ابريل 2024 | 04:14 مساءً
الفنان أحمد عبدالوهاب
الفنان أحمد عبدالوهاب
كتب : آية حسين ابوبكر

في 9 يونيو 2021، فاجأ الفنان أحمد عبد الوهاب جمهوره بزواجه من داليا ابنة الفنان صبحي خليل، وذلك بعد قصة حب سريعة لم تستغرق سوى 10 أيام.

الفنان احمد عبدالوهابداليا ابنة الفنان صبحي خليل 

قصة زواج احمد عبدالوهاب من ابنة صبحي خليل

وكشف عبد الوهاب عن تفاصيل زواجه السريع في لقاء خاص هو وزوجته داليا،  مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي"،حيث روى أنه تعرف على داليا من خلال صديق مشترك، وانجذب إليها فور رؤيتها.

وأضاف: بعد فترة قصيرة من التعارف، تقدمت لخطبة داليا من والدها الفنان صبحي خليل، و الذي حدد موعد الزفاف بعد 10 أيام فقط، و بالفعل، أقيم حفل الزفاف في إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد.

وحضره عددًا محدودًا من الأقارب والأصدقاء المقربين، ووصف عبد الوهاب زواجه من داليا بـ "المغامرة".

وأعرب عن سعادته الغامرة بدخوله القفص الذهبي مضيفًا أن داليا هي المرأة التي طالما حلم بها، وأنها تتمتع بصفات رائعة مثل الذكاء والجمال والطيبة.

ومن جانبها، أكدت داليا حبها الشديد لعبد الوهاب، وأنها سعيدة جدًا بزواجها منه، وقالت إنها لم تتوقع أن تتزوج بهذه السرعة، لكنها شعرت برابط قوي معه منذ اللحظة الأولى التي التقيا فيها.

وأضافت داليا: كل اللي يعرفنا عارف إنها علاقة غير طبيعية، مفيش بيني وبينه حاجات لازم نرسمها على بعض علشان نبقى كيوت، إحنا مطرقعين وده أهم ما يميز العلاقة.

وأثارت قصة زواج أحمد عبد الوهاب من داليا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد مرور 3 سنوات على زواجهما، لا يزال عبد الوهاب وداليا يعيشان حياة سعيدة مليئة بالحب والرومانسية، ويُعد زواجهما مثالًا على أن الحب لا يعرف قيودًا، وأنه يمكن أن ينشأ بين شخصين في أي وقت وفي أي ظروف.

آخر أعمال أحمد عبدالوهاب

شارك الفنان والمؤلف أحمد عبد الوهاب في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "الحشاشين" مع الفنان كريم عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبدالوهاب، إسلام جمال، نيقولا معوض، ميمي جمال، وآخرون، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

الفنان احمد عبدالوهابالفنان احمد عبدالوهاب في الحشاشين 

كما شارك أحمد عبدالوهاب في مسلسل "أشغال شقة" مع الفنان هشام ماجد، واسماء جلال، ومصطفى غريب، وشيرين، سلوى محمد علي، إخراج خالد دياب، وتأليف شيرين وخالد دياب.