لآخر نفس بحبك.. أصالة ترد على شائعات انفصالها

الاربعاء 08 مايو 2024 | 06:51 مساءً
أصالة
أصالة
كتب : آيه خضري

أثارت الفنانة أصالة الجدل في الساعات السابقة، بعد مسح صورها مع زوجها من موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي شكوك انفصالهما عن بعض، وخرجت شائعة انفصالها من فائق حسن حتى نشرت نفي لهذه الشائعات.

وعلقت أصالة على ماتم تداولة، بصورة مع زوجها فائق حسن من خلال حسابها الشخصي بمومقع " إنستجرام"، وردت قائلة:" دنيتي أنت يا حنون قلبي وجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك، يا أهلي وأصحابي ومثل نفسي الأعلي، لآخر نفس بحبك"

وكان زواج أصالة نصري وفائق حسن عام 2021، وأعلنت عن زوجهما الإعلامية الكويتية مي العيدان، وأعربت لهم عن سعادتها بالزواج بكلمات تهنئة لهم، موضحة أن فائق حسن شاعر ومدير أعمال ماجد المهندس، واحتفلت ابنة أصالة "شام الذهبي" بزوجهما بتجمع عائلي وتورتة بيضاء ونشرت صورة الإحتفال على مواقع التواصل الإجتماعي.

والجدير بالذكر، تحيى الفنانة أصالة حفلها القادم مع النجمة نجوى كرم، بألمانيا يوم 22 يونيو 2024، وستشارك كل من هما الجمهور أشهر الأغاني لهم خلال الحفل.

ودعمت الفنانة أصالة القضية الفلسطينية، بغناء تتر مسلسل مليحة، وكان عنوان الأغنية "أصحاب الأرض"، ومشاركة الترويدة للفلكور الفلسطينى، من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وإخراج عادل رضوان.

وآخر أعمال الفنانة أصالة نصري أغنية "صندوق" وكشفت عن الأغنية بتنزلها على موقع " اليوتيوب"، والأغنية كلمات رامي القحطاني، وألحان يزن الصباغ، وإخراج حسن غدار.