ميار الببلاوي: هذا العالم يذبح أنقياء السرائر سليمي النوايا

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 11:55 صباحاً
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي
كتب : لينا غالي

تصدر اسم الفنانة ميار الببلاوي، تريند محركات البحث "جوجل" خلال الأيام الماضية، وذلك بعد المشادات الكلامية بينها وبين الداعية محمد أبو بكر، الذي اتهمها بالزنا على خلفية تصريحاتها ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة الذى عرض فى رمضان.

في ظل هذة الأزمة، نشرت ميار الببلاوى، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" قائلا:" هذا العالم يذبح أنقياء السرائر سليمى النوايا أما خبيثى النفس المتشدقون فلهم الغلبة".

فتيل الأزمة بدأها الداعية الإسلامي محمد أبو بكر، والذي اتهمها فيه بالزنا بعد ظهورها في برنامج «العرافة» وتعقيبًا عما ورد عن لسانها بعودتها لزوجها بعد طلاق 11 مرة، ما دفع "الببلاوي" للخروج في "لايف" على حسابها عبر "فيسبوك" ودخلت في وصلة بكاء، وأوضحت أن الداعية قال في حقها ما لم يكن صحيحًا وقررت على إثره اتخاذ إجراءات قانونية ضده بتهمة السب والقذف والتشهير.

سبق، وردت الفنانة ميار الببلاوي، الداعية محمد أبو بكر، من خلال بث مباشر على الفيسبوك: أوضحت فيه أن الداعية قال في حقها ما لم يكن صحيحًا وقررت على إثره اتخاذ إجراءات قانونية ضده بتهمة السب والقذف والتشهير.

قائلة: "أنا سكت كتير سكت لأني مؤمنة بحديث الرسول أميتوا الباطل بالسكوت عنه، والباطل لما بيتكلم نقدر نسكته لما مانتكلمش فيه، وأنا تعبت كل ما أعمل حاجة يقولوا عشان التريند"، وأجهشت "ميار" بالبكاء فور بدء البث المباشر، وتعرضت للإغماء في آخره.

وأضافت: "لقيت شيخ فاضل اللي أنا بحبه في الله خاض في عرضي وشرفي، هو شيخ جليل وكلنا بنحبه بس قالي انتي جيالي عشان أنا حطيتك على المرجيحة، أصل أنا جيت عليكي جامد على الصفحة بتاعتي وقال عليا باخد كل راجل ليلتين، والموضوع بدأ من حلقة بسمة وهبة، وأنا ابني مابيكلمنيش من ساعة ما الحلقة طلعت، كل الناس عمالة تقطع فيا وفي عرضي وأنا مش عايزة أقولكم كمية المونتاج اللي اتعمل في الحلقة".

واختتمت ميار الببلاوي حديثها: "أنا اتجوزت على سنة الله ورسوله هو أنا لو ست وحشة هتجوز!، دي حاجة تخصني أنا، وبقول للشيخ حسبي الله ونعم الوكيل فيك ادفن نفسي يعني، احنا جوازتنا غير وأكتر من الناس التانية وعمري ما عملت حاجة عيب ولا غلط، اتجوزت ولا اتطلقت ملكوش دعوة بيا".