فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024.. تعرف على كيفية سدادها

الاحد 05 مايو 2024 | 10:49 صباحاً
كتب : نوران الرجال

فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024 .. يرغب العديد من المواطنين في العثور عن طريقة سهلة وآمنة لسداد فواتير الكهرباء دون الحاجة إلى زيارة المكتب للقيام بذلك، ومن المهم أيضًا معرفة الكمية التي يستهلكها العداد في المنزل تمهيدًا لسداد فاتورة الكهرباء الشهرية قبل وصول محصل الكهرباء لتحصيل قيمة الاستهلاك الشهري.

وقد أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن إجراء للاستعلام عن فواتير الكهرباء بالاسم فقط، وذلك من خلال الدخول على موقعها الإلكتروني واتباع الخطوات التالية لمعرفة قيمة الفاتورة الشهرية بسهولة.

 ويبحثون جميع المشتركين عن طريقة لمتابعة استهلاكهم للكهرباء إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان للاستعلام عن فواتيرهم لذا ستتعرف في هذا المقال على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

الاستعلام عن فواتير الكهرباء بالاسم فقط

وفي هذا الصدد، يرغب الكثير من المواطنين في معرفة إجراءات الاستعلام عن فواتير الكهرباء الخاصة بهم، فقد نشرت شركات الكهرباء رابط للاستعلام عن فواتير الكهرباء بالاسم فقط وكذلك توفير إجراءات دفع الفواتير:

فقط بالاسم فقط خطوات الاستعلام عن تعريفة الكهرباء لشهر مايو 2024

أولاً، ادخل إلى الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

ثانيًا، اختر شركة الكهرباء.

ثالثًا، اضغط على أيقونة "الاستعلام عن فاتورة الكهرباء".

رابعًا، أدخِل رقم المشترك المكون من 10 أرقام الموجود أعلى فاتورة الكهرباء.

أخيرًا، انقر على خانة "استفسار" وسيتم عرض مبلغ الفاتورة.

كيفية دفع فاتورة الكهرباء

قم بزيارة الموقع الإلكتروني للشركة القابضة للكهرباء والطاقة المتجددة، وانقر على أيقونة "الدفع الإلكتروني" واختر "الدفع عن طريق الفيزا أو الماستر كارد".

ثم أدخل رقم الفاتورة في خانة الإدخال، وأدخل تفاصيل بطاقة الائتمان ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء صلاحيتها ورمز التأكيد، ثم انقر على زر "الدفع" وستظهر رسالة تُعلمك بنجاح عملية الدفع الإلكتروني.

اقرأ أيضا