رئيس الدلتا التكنولوجية يناقش السلامة والصحة المهنية بالاجتماع الشهري

رئيس الدلتا التكنولوجية يناقش السلامة والصحة المهنية بالاجتماع الشهرى

الاربعاء 08 مايو 2024 | 12:54 مساءً
كتب : محمود الزقم

نظمت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربي السيد كشك، الاجتماع الشهري الثالث للجنة السلامة والصحة والمهنية، بحضور الدكتور أشرف السيسي نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وأعضاء اللجنة؛ لمناقشة اشتراطات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بالجامعة وتدريب العنصر البشري على وسائل السلامة والصحة المهنية.

خلال الاجتماع، تم مناقشة خطة الإخلاء الوهمي في حالة الطوارئ التي نظمتها الجامعة والإيجابيات والسلبيات التي تمت خلالها، وإعداد خطط حقيقية لمواجهة أي ظروف طارئة تكون محددة بوقت وزمن معين، كما تم مناقشة عملية تطوير منظومة أمن الحريق والإطفاء وكذلك التأكد من جاهزية لوحات الكهرباء بالكلية.

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة، أن تحقيق الأمن والسلامة لكافة الأفراد والمنشآت داخل الحرم الجامعي يمثل واحدًا من أبرز الأهداف التي تحرص الجامعة علي الاهتمام بها ومتابعة أحدث الأنظمة المتبعة لتطبيقها على النحو الأمثل؛ لضمان توفير بيئة عمل صحية وآمنة.

الجدير بالذكر أن اجتماع لجنة السلامة والصحة المهنية يعقد شهريًا؛ لمتابعة تنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية بكافة الوحدات على مستوى الجامعة.