"عودة بطل العالم".. هكذا يروج عزيز مرقة لحفه الجديد بمصر

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 01:25 مساءً
الفنان عزيز مرقة
الفنان عزيز مرقة
كتب : بلدنا اليوم

يروج المطرب الأردني عزيز مرقة لـ حفله الجديد في مصر، بعد نجاح حفلاته السابقة، إذ أطلق على حفله الجديد عنوان" عودة بطل العالم في زيد بارك".

وشارك المطرب الأردني جمهوره المصري والعربي من خلال، نشره بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام" معلقاً: “متحمس كتير لحفلة منلي لايف مع مروان موسى! مصر يوم 30/5 في زيد بارك لحقوا التذاكر، راح تكون حفلة كتير حلوة لينك التذاكر في البايو.

والجدير بالذكر أن طرح المطرب الأردني عزيز مرقة، أغنيته الشهيرة “أحلى واحدة” مرة أخرى بتوزيع وشكل جديد، استجابة لمطالب جمهوره ومتابعيه، عقب تقديمها “لايف” في فرح مقدمة البرامج لينا الطهطاوي وسط كوكبة كبيرة من النجوم والمشاهير.

أغنية "أحلى واحدة" من كلمات منة القيعي وألحان عزيز مرقة، وإنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، وطرحت من قبل في آواخر عام 2021 بمشاركة فريق "ديسكو مصر".

كما شارك النجم الأردني في أحياء حفل زفاف ابنه نقيب المهن الموسيقية الفنان الكبير مصطفي كامل، وغني مرقة مجموعة متميزة من الأغاني.

ومن المعروف أن بدأ المطرب الأردني عزيز مرقة مسيرته الفنية عام 2006، وأسس ما يعرف بموسيقى “الراز - RAZZ”، بالخلط بين موسيقى الروك والعربية والجاز".