بعد نظرته الشهيرة لكافاني.. محمد صلاح يقصف جبهة سعد سمير ”صور“

الاحد 17 يونية 2018 | 10:00 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

نشر نجم منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، الصورة التى جمعته بالمهاجم الأوروجورياني إدينسون كافاني، وسعد سمير مدافع الأهلي، مرفق عليها أحد تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تداول الصورة على نطاق واسع بين الرواد، بسب نظرة "سمير" الغريبة تجاه "كافاني"، أثناء تبادل القمصان.

وجاء في الصورة حوارًا تخيليًا: "إزيك يا أبو صلاح، أخبار دراعك إيه؟.. الحمد لله يا كافاني متحرمش من سؤالك، علفكرة أنا اسمي سعد سمير، واسأل عني الجماهير".

ويبدو أن "صلاح"، فضل اختار التعليق الأنسب للصورة، ولكن هناك بعض التعليقات التي أثارت جدلًا ايضًا كالتالي: "أنا زميل صلاح ف الفريق"، "الاسم سعد سمير الوظيفه : عاطف"، "انا اسمي سعد سمير معرفكش ياض".

جدير بالذكر أن هذه الصورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعى عقب انتهاء مباراة مصر وأوروجواى فى كأس العالم، والتى انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وأقيمت الخميس الماضي مراسم حفل افتتاح النسخة الـ 21 من نهائيات كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

وحضر أكثر من 80 ألف متفرج في ملعب "لوجنيكي" الحفل والمباراة الافتتاحية، ومن بينهم رؤساء وشخصيات رسمية من مختلف دول العالم.

اقرأ أيضا