التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل تاجر «روبابيكيا» في أرض اللواء

الثلاثاء 19 يونية 2018 | 12:38 مساءً
كتب : نيفين مصطفى

استقيظت منطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة، في الساعات الأولى اليوم الثلاثاء، على مأساة بشعة راح ضحيتها تاجر «روبابيكيا» بسبب الاختلاف على سعر بيع  تليفزيون، وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط المتهم في أقل من ٢٤ساعة.

 

وتعود التفاصيل إلى تلقي رجال مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغا من أهل التاجر باختفاء نجلهم «عزام.م»، بائع خردة، وتم على الفور تشكيل قوة أمنية من رجال المباحث، وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه كان مع أحد الأشخاص ونشبت بينهما مشاجرة بسبب خلافات على سعر بيع  تليفزيون، وبعد ذلك اختفى ولم يعد إلى منزله، فيما كشف كاميرات المراقبة، أن المجني عليه كان يسير مع أحد الأشخاص في الشارع للرجوع إلى منزل.

 

وانتقل على الفور رجال الشرطة إلى شقة المتهم وعثروا على «شبشب» ملوث بالدماء بجوار الشقة، ثم جثة المجني عليه داخل الشقة غارقا فى دمائه وبه عدد طعنات بالجسد، وتوصلت القوات إلى مكان اختباء المتهم.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم أثناء اختبائه في أحد العقارات المجاورة لمكان الجريمة، بعد فشله في الهروب من المنطقة.

 

وبمواجهة المتهم اقر بارتكاب الواقعة، وقال خلال التحقيق معه إنه كان يتعامل مع المجنى عليه ويبيع ويشترى منه بعض الأشياء المستعملة، متابعًا: "كان له عندى مبلغ مالى وقالي ده ثمن شراء بعض الأشياء".

 

وأكمل اعترافه: "يوم الحادث كنت أريد بيع  تليفزيون له وقولت له أن يأتى معى للمنزل لمشاهدته، وأثناء وجوده اختلفنا على سعر التليفزيون وعلى المبلغ المالي ٢٠٠٠ جنيه".

 

واستكمل: "طلب مني خصم سعر التليفزيون من المبلغ الذي له عندى، فنشبت بيننا مشادة، وصمم على إعادة المبلغ فورا وتطورت إلى مشاجرة كبيرة، أمسكت سكين وطعنته به حتى سقط غارقا في دمائه ولقي مصرعه في الحال، وبعدين لفيته داخل السجاده التى كان عليه آثار الدماء ووضعته داخل برميل ولم أتمكن من التخلص من جثته، وتركت الشقة وهربت، واختبأت على سطوح عقار مجاور، حتى تمكنت الشرطة من القبض علي".

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.