التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين البرازيل وكوستاريكا

الجمعة 22 يونية 2018 | 02:55 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من عمر مباراة البرازيل وكوستاريكا المقامة حاليا ضمن مواجهات الجولة الثانية لكأس العالم المقام بروسيا لعام 2018.

 

وكان تيتي المدير الفني،  للبرازيل خاض المباراة بتشكيل مكون من: أليسون فى حراسة المرمى، تياجو سيلفا، ميراندا، كاسيميرو، جابرييل جيسوس، نيمار، فيليب كوتينيو، مارسيلو، باولينيو، ويليان، فاجنر.

 

وعلى الجانب المقابل أعلن الجهاز الفني لكوستاريكا عن تشكيلة اللقاء التي تتكون من:  كيلور نافاس فى حراسة المرمى، جونى أكوستا، جيانكارلو جونزاليز، سيلسو بورخيس، أوسكار دوارتي، برايان أوفييدو، برايان رويز، جوهان فينيجاس، كريستيان جامبوا، دافيد جوزمان، ماركو أورينيا.

 

ويدخل المنتخب البرازيلي اللقاء ولا بديل له عن الفوز، كي يضمن التأهل للدور الـ16 من عمر البطولة، خاصة عقب تعثره في الجولة الأولى أمام سويسرا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

يذكر أن النسخة الحالية من كأس العالم يشارك فيها 32 منتخب، كما شهدت مفاجأت عديدة منها خروج   ثلاث منتخابات عربية  من الأربعة المشاركين في البطولة، وهم "مصر والسعودية والمغرب"، وذلك من الدورالأول للبطولة، كما تعثر كبار المنتخبات كالأرجنتين، وألمانيا.

اقرأ أيضا