البرازيل يخطف فوزًا قاتلًا في الوقت الضائع

الجمعة 22 يونية 2018 | 03:54 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

انتهت أحداث مباراة البرازيل وكوستاريكا بتقدم الأول بهدفين نظيفين، ضمن مواجهات الجولة الثانية لكأس العالم المقام بروسيا لعام 2018.

 

وأحرز الهدف الأول للبرازيل فليب كوتينيو في الدقيقة 91 ليعزز نيمار دا سيلفا تقدم فريقه باحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 97 من عمر المباراة.

 

ويخرج البرازيل من اللقاء بثلاث نقاط، ويحصد النقطة الرابعة بعد تعادله في الجولة الأولى أمام سويسرا، ليسهل المهمة على نفسه في التأهل للدور الـ16 من عمر البطولة.

 

وكان تيتي المدير الفني،  للبرازيل خاض المباراة بتشكيل مكون من : أليسون فى حراسة المرمى، تياجو سيلفا، ميراندا، كاسيميرو، جابرييل جيسوس، نيمار، فيليب كوتينيو، مارسيلو، باولينيو، ويليان، فاجنر.

 

وعلى الجانب المقابل أعلن الجهاز الفني لكوستاريكا عن تشكيلة اللقاء التي تتكون من:  كيلور نافاس فى حراسة المرمى، جونى أكوستا، جيانكارلو جونزاليز، سيلسو بورخيس، أوسكار دوارتي، برايان أوفييدو، برايان رويز، جوهان فينيجاس، كريستيان جامبوا، دافيد جوزمان، ماركو أورينيا.

 

يذكر أن النسخة الحالية من كأس العالم يشارك فيها 32 منتخب، كما شهدت مفاجأت عديدة منها خروج   ثلاث منتخابات عربية  من الأربعة المشاركين في البطولة، وهم "مصر والسعودية والمغرب"، وذلك من الدورالأول للبطولة، كما تعثر كبار المنتخبات كالارجنتين، وألمانيا.

اقرأ أيضا