نائب بني سويف: التنمية وضبط الشارع من أهم الأولويات على طاولة المُحافظ الجديد

الاحد 24 يونية 2018 | 11:25 مساءً
كتب : عمار حلمى

قال النائب عصام خلاف، عضو مجلس النواب عن دائرة الواسطى بمحافظة بنى سويف، إن أهم الأسس والضوابط التي يجب أن تراعى عند إختيار المحافظين، تتمثل في أدائه الفعلي والملحوظ على أرض الواقع، وأن يكون لهذا الأداء مردوده في شوارع المحافظة.

 

وأضاف «خلاف» في تصريح خاص لـ «بلدنا اليوم» أن الشعب المصري ليس ساذجًا، ويراقب بترقب حركة وتصرفات المحافظات، وكل ما يريده المواطنون من المحافظين والجهات المسؤةلة تحقيق انجازات تنموية وهادفة تتحقق العيش والاستقرار للمواطنين.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن بعض نواب محافظة بني سويف تصادموا مع المحافظ والبعض الآخر كانوا لا يحضرون الاجتماعات المنعقدة، منوهًا بأنه لم يصدر قرارًا رسميًا بشكل نهائي بشأن تعيين المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف الحالي، محافظًا جديدًا للقليوبية.

 

يذكر أن عدد من نواب محافظة القليوبية، تقدموا اليوم الأحد، بمذكرة للمستشار السياسي لرئيس مجلس الوزراء، تامر عوف، لإبداء تخوفهم من تعيين المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف الحالي، محافظًا جديدًا للقليوبية، فى حركة المحافظين المقرر الإعلان عنها خلال أيام، معربين عن قلقهم بسبب الخلافات التي حدثت هناك مؤخرًا، فضلًا عن العلاقة غير المستقرة بين نواب بنى سويف والمحافظ.

اقرأ أيضا