«عضو دفاع البرلمان»: لولا ثورة 30 يونيو لكانت مصر على أعتاب حرب أهلية

السبت 30 يونية 2018 | 06:45 مساءً
كتب : محمد بلل

قال اللواء خالد خلف الله، عضو لحنة الدفاع بمجلس النواب، إن دور القوات المسلحة في إنقاذ البلاد من حكم الإخوان، كان قويًا وصارمًا، ونقل الدولة إلى بر النجاة، بالإضافة إلى تأمين الجبهة الداخلية، مؤكدًا أنه لولا ما بذلته القوات المسلحة من جهود، لدخلت مصر في حرب أهلية، وآل مصيرها إلى الهلاك.

وأوضح «حلف الله» في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم» أن السنوات الخمس التي تلت ثورة 30 يونيو، هي سنوات تشييد وبناء ونهوض، لافتًا إلى أن أبرز تلك النجاحات، استقرار أوضاع الدولة الداخلية والخارجية، فضلًا عن استقرار الاقتصاد القومي.

وأضاف عضو لجنة الدفاع بمجلس النواب، أن القوانين التي صدرت من أجل بناء الدولة المدنية وتمكين الشباب والمرأة كانت متعددت الاتجاهات، منها قانون الخدمة المدنية، وقانون الإعاقة، إلى جانب القوانين التي وفرت فرص العمل للشباب، والقوانين الاقتصادية في سبيل تنظيم العمل.

وأوضح أن المسابقات التي طرحت بعد ثورة 30 يونيو، كان لها دور كبير في تقليص نسبة البطالة، مشيرًا إلى أن الفائزين في تلك المسابقات، تم اختيارهم طبقًا لمدى توافقهم و الشروط الخاصة بكل مسابقة، دون أي وساطة تذكر، وذلك لإفساح المجال للكفاءات للوصول إلى مكانها الحقيقي.    

اقرأ أيضا