نشرة فن ”بلدنا اليوم”.. أبطال ”الأب الروحي” يستأنفون للتصوير بعد توقف 3 أشهر

الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 06:24 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم "بلدنا اليوم" لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الثلاثاء.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، وفاة عارضة الأزياء البريطانية الأزياء البريطانية Anabella Nelson، عن عمر يناهز 49 عاما، وأكدت الشرطة البريطانية أن سيارة إسعاف كانت قد ذهبت إلى منزلها في تشيلسي بلندن، لنقل جثمان نيلسون، لافتة إلى عدم وجود أى شبهة جنائية فى وفاتها.

 

من جهته، نشر الفنان ​تامر حسني​ مقطع فيديو له برفقة إحدى الفتيات، يظهر تعليمها له غناء أغنيته الجديدة "​عيش بشوقك​" بلغة الصم والبكم، وذلك عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويستعد الفنان محمود حافظ للاحتفال بزفافه، بأحد فنادق القاهرة، اليوم الثلاثاء، كما تلقى عدد كبير من التهاني من أصدقائه سواء بالوسط الفني أو خارجه، وكان قد تم عقد قرانه وعروسه "إيمان" فى 19 من الشهر الماضي.

 

فيما تعود أسرة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" لاستكمال تصوير مشاهد العمل، في أول أغسطس المقبل، بعد توقف دام لأكثر من ٣ أشهر بسبب انشغال الأبطال في تصوير مسلسلات رمضان الماضي. 

 

أما شركة "مزيكا" فقد طرحت بالأسواق ويوتيوب الألبوم الجديد للفنانة "وعد البحري" الذي يحمل عنوان "فرحتي بيك"،ويضم الألبوم 10 أغنيات، وهى: أيامنا جاية، من كلمات أحمد الجندىوألحان مدين وتوزيع عمرو عبد الفتاح، الليلة ليلة ، من كلمات محمد الغنيمي والحان عمرو جليط وتوزيع عمرو عبد الفتاح، نسيت أنا مين، من كلمات هانى صارو والحان شريف الوسيمي توزيعاحمد عبد السلام، زعلك على عيني، من كلمات احمد شتا والحان حسين محمود توزيع أسامة عبد الهادي، شوف لي حل، من كلمات ناصر الجيل والحان عمرو حليم وتوزيع  احمد عبد السلام، كلك نظر، من كلمات ناصر الجيل والحان معتز امين وتوزيع أسامة عبد الهادى، تعبت قلبي وهى من كلمات ناصر الجيل و الحان أحمد محي وتوزيع اسامة عبد الهادى، فرحتي بيك وهى من كلمات أحمد الجندى وألحان مدين وتوزيع عمرو عبد الفتاح، غير أى حد، من كلمات وائل توفيق وألحان مصطفي محفوظ وتوزيع أسامة عبد الهادى.