مرتضى منصور يوجه رسالة قوية للصحفيين المتواجدين بالمؤتمر

السبت 21 يوليو 2018 | 01:40 مساءً
كتب : ندى شعبان-ياسمين إيهاب

رحب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالصحفيين المتواجدين بمقر النادي لتغطية المؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر النادي، للإعلان عن تفاصيل اتفاق مجلس إدارة النادى الأبيض مع إحدى القنوات الفضائية لبث برامج خاصة بقلعة ميت عقبة من خلالها، وذلك خلال الفترة الجارية، مع إعلان كل التفاصيل الخاصة بالحقوق التى ستحصل عليها تلك القناة.

 

ووجه "منصور" رسالة قوية للصحفيين خلال بدء المؤتمر قائلا: "لا بد من  تطهير الوسط الإعلامي من القاذورات فقد انتهى زمن المرتشين، ويجب أن يجدوا مكانا آخر ليعملوا به، لأن أصحاب القنوات طردوهم، من اليوم لم نشاهد مرتشين".

 

من المقرر أن يشهد مؤتمر مرتضى منصور كشف التفاصيل التى توصل إليها بشأن برامج الزمالك الفضائية خلال الفترة المقبلة، والتى ستنطلق بداية من شهر أغسطس المقبل.

 

وكشفت "بلدنا اليوم" عن بعض التفاصيل الخاصة بالقناة، حيث تعاقد مرتضى منصور مع قناة "الحدث" برئاسة النائب محمد إسماعيل، لتولي مهمة بث البرامج الخاصة بقناة النادي الأبيض.

 

وسبق أن كشف رئيس النادى عن أن تجربة القناتين الفضائيتين مجرد بداية لظهور قناة النادى، مؤكدا أنه يكثف من اجتماعاته مع عدد كبير من المسئولين والمختصين بهذا الشأن، وسيتم الإعلان عن تفاصيل القناة الخاصة فى أقرب وقت ممكن، مؤكدا أنه يدرس إذاعة مباريات الأبيض على القناتين مسجلة، بعد إذاعتها مباشرة وفقا لحقوق البث، وقال: "كل نجوم الزمالك ولاعبى الفريق والجهاز الفنى والكواليس سيكونون بشكل حصرى على القناتين".

 

 

 

اقرأ أيضا