عائشة بن أحمد: «نسر الصعيد» بداية نجوميتي

الاربعاء 25 يوليو 2018 | 10:37 صباحاً
كتب : إنجي محمد

أعلنت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، فى تصريحات صحفية ، اليوم الثلاثاء، أن النجاح الكبير الذي حققته بمسلسل "نسر الصعيد" جعلها فى موضع نجومية كبيرة يجعلها تنتقى أدوارها القادمة بعناية شديدة، وذلك ما سيجعل مهمة إختيارها لأى عمل قادم صعبة للغاية .

وأكدت «عائشة»، أنها لا تفضل أن تشارك بالعديد من الأعمال فى وقت واحد، حيث أنها تحب التركيز فى عمل واحد او إثنين بالأكثر، وهذا ما يساعدني على التأني في اختيارتي.

 

وأضافت أنها سعيدة للغاية بتجربة "نسر الصعيد" التي قدمتها فى السباق الرمضاني الماضي، والتي جعلت لها ضجة كبيرة إيجابية بالوسط الفني، وذلك بالإضافة لنسبة المشاهدة الكبيرة الذي حقهها المسلسل، مضيفة إلى ذلك أنها قامت بتحدي نفسها بقبول هذا الدور باللهجة الصعيدة، وهي اللغة التي تعتبر صعبة بالنسبة للمصرين، لكنها ظلت تتدرب عليها حتى أتقنتها بشكل كبير وحققت نجاح بهذا العمل.

وأوضحت أن الرومانسية في أحداث المسلسل لم تتجاوز الحد بل كانت أمرًا طبيعيًا، وأن علاقة الحب بين "ليلى" و"زين" طبيعية ولا مبالغة بها، مشيرًة إلى أن الاستعدادت النفسية لهذا الدور كانت فى المقام الأول لديها، حيث انها بعدما جلست مع مصحح لغوي ليعلمها مخارج ألفاظ اللهجة الصعيدية وأتقنت اللغة، وركزت بعدها على العامل النفسى والإنفعالات التي تحملها الشخصية، وذلك كي تستطيع إتقان تجسيدها.