الترجي يتقدم بهدف في شباك كمبالا بالشوط الأول

السبت 28 يوليو 2018 | 04:16 مساءً
كتب : ندى شعبان

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ناديي كمبالا سيتي الأوغندي، والترجى التونسي، المقامة حاليًا بملعب "مانديلا الوطنى"، بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، بتقدم الترجي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

 

وتمكن الترجى عن طريق هيثم الجوينى من تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، وتأتي أهميه تلك المباراة نظرًا لوجود النادي الأهلي في مجموعة الترجي وتضم أيضًا تاونشيب.

 

وتأتي في صدارة تلك المجموعة الترجي بسبع نقاط متقدمًا عن الأهلي بثلاث نقاط، ويمتلك أيضًا تاونشيب ثلاث نقاط.

 

ويسعى الترجى في الحفاظ على نظافة شباكه من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالى بالخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل، لتعزيز فرصته فى التأهل للدور ربع النهائى قبل المواجهة النارية.

 

وكان كمبالا سيتى قادر على تحقيق المفاجأة بعدما تقدم على الترجى بهدفين دون مقابل بملعب "رادس"، قبل أن ينجح أصحاب الأرض فى تحقيق الـ"ريمونتادا" بتسجيل 3 أهداف متتالية، ليتمكن الترجى من خطف نقاط المباراة الثلاث.

 

وقد يحسم الترجى تأهله للدور ربع النهائى اليوم شرط تحقيق الفوز على كمبالا سيتي، وفوز النادى الأهلى خارج ملعبه على تاونشيب بطل بوتسوانا، حيث سيحتفظ فى تلك الحالة الترجى بصدارة المجموعة الاولى رافعًا رصيده إلى 10 نقاط، متفوقًا على الاهلى بفارق ثلاث نقاط.

اقرأ أيضا