نادر السيد: تيري هنري وافق على تدريب منتخب مصر

الثلاثاء 31 يوليو 2018 | 09:15 صباحاً
كتب : نورهان فضل

أكد نادر السيد، حارس الأهلي والزمالك والمنتخب المصري الأسبق، إنه فور علمه بأن حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، هو المفوض من إدارة الجبلاية بالتفاوض مع المدرب الجديد للمنتخب الوطني، تحدث معه لترشيح بعض المدربين.

 

 

 

وقال شوقي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تواصلت مع حازم إمام ورشحت له خافيير أجيري، خصوصا وأنني تواصلت مع المدرب وحصلت على موافقته بشأن تدريب الفراعنة".

 

 

 

وأضاف: "عرضت على حازم إمام إمكانية التعاقد مع الفرنسي تيري هنري، وأبلغته بوجود اتصالات بيني ووكيله، وكنت في لندن وتحدثت مع هنري، ووافق مبدئيا لكنه طلب معرفة خطة المنتخب الوطني".

 

 

 

وأوضح: "تيري هنري كان يتبرع براتبه مع منتخب بلجيكا للأعمال الخيرية، كما أنه فسخ عقده مع إحدى القنوات التلفزيونية والذي كان يبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني".

 

وأكمل: "هنري وافق على قيادة الفراعنة، لكن بحاجة لمعرفة مشروع المنتخب وخطته وطموحه، وسيجلب معه مساعد وحيد هو الإيفواري كولو تورية". وأوضح: "اتحاد الكرة حتى الآن لم يرد على عرض تيري هنري".

 

وتعجب شوقي من الأنباء التي تشير إلى اقتراب خافيير أجيري من تولي تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

 

وأردف: "أنا من رشحت خافير أجيري لمسئولو اتحاد الكرة، وقيام إدارة الاتحاد بالتفاوض مع المدرب من غير علمي أمر غير احترافي"،

 

وأتم: "أجيري تحدث معي وأبلغني أن الإسباني ميشيل سلجادو تواصل معه بناء على طلب هاني أبو ريدة، وعرض عليه قيادة المنتخب الوطني".

 

 وأختتم حديثه: "رشحت أيضا صبري لموشية ومارتن أولسن لحازم إمام، عضو المجلس، ولكن لن أسكت على مفاوضات الاتحاد مع أجيري دون العودة إلي".

اقرأ أيضا