داعية سلفي: اتصال خامنئي مع المهدي المنتظر بالموبايل من خرافات الشيعة

الثلاثاء 31 يوليو 2018 | 07:02 مساءً
كتب : مصطفى محمود

قال سامح عبدالحميد، الداعية السلفي، إن ما صرح به خطيب جمعة طهران، كاظم صديقي، بأن المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، على اتصال مباشر بالمهدي المنتظر، جزء من خرافات الشيعة، الذين يزعمون أن المهدي موجود في سرداب منذ مئات السنين.

 

أضاف عبدالحميد، في تصريح لـ"بلدنا اليوم"، أن إمام الجمعة بطهران يضلل جماهير الشيعة بزعمه أن خامنئي يتصل بالمهدي في السرداب عبر الموبايل، مضيفا: "يعني مهديهم المنتظر عنده أدوات عصرية، ومعه أجهزة حديثة للتواصل مع خامنئي، بدلا من أساليب التواصل القديمة، التي كان يتواصل بها مع أتباعه منذ قرون، فكيف يستطيع بشر أن يحيا هذه الأزمان عبر مئات السنين".

 

تابع: "ما هي شبكة الهاتف التي يفضل مهدي الشيعة الخرافي استعمالها، وما هو نوع الموبايل، وهل السرداب فيه أجهزة أخرى كالميكرويف والثلاجة والغسالة والتكييف، وهل يستخدم سيارات حديثة، وغير ذلك من التساؤلات الحائرة التي يُحاول أئمة الشيعة الجواب عليها بتفسيرات مضحكة، وذلك من أبرز الأدلة على بطلان دين الشيعة الضال".

 

يعتقد الشيعة أن المهدي المنتظر آخر أئمة الشيعة الأثنى عشر دخل سردابا من مئات السنين، وسيخرج من السرداب، ليسود على يديه المذهب الشيعي في الأرض.

اقرأ أيضا