برشلونة يتراجع أمام روما في كأس الأبطال الودية.. (فيديو)

الاربعاء 01 اغسطس 2018 | 05:50 صباحاً
كتب : آية محمد

تراجع منتخب برشلونة الإسباني أمام روما الإيطالي، اليوم الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما في أمريكا، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، وبذلك حقق نادي روما الإيطالي انتصارًا ساحقًا على نظيره برشلونة الإسباني وحول تأخره إلى فوز بنتيجة 4-2 ببطولة الكأس الدولية للأبطال الإعدادية للموسم الجديد.

وكان شوط اللقاء الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم برشلونة أولاً عبر رافينيا الكانتارا في الدقيقة 7 قبل أن ينجح روما في تسجيل هدف التعادل عبر ستيفان شعراوي في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني عاد برشلونة ليتقدم مجدداً بهدف سجله الوافد الجديد مالكوم قبل أن يعود روما ويسجل هدف التعادل من جديد عبر اليساندرو فلورينزي في الدقيقة 78.

ثم تقدم روما بالهدف الثالث عبر بريان كريستانتي في الدقيقة 83 قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الذئاب ينفذها دييجو بيروتي بنجاح في الدقيقة 86 وينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

وسجل أهداف روما، ستيفان الشعراوي وأليساندرو فلورينزي وبريان كريستانتي ودييجو بيروتي في الدقائق 35 و78 و83 و86 على التوالي، بينما جاء هدفي برشلونة عن طريق رافينيا ومالكوم في الدقيقتين 7 و50 من عمر المباراة.

وسيلعب روما مع ريال مدريد الإسباني في الثامن من أغسطس القادم ضمن منافسات البطولة ذاتها، بينما سيلعب برشلونة مع ميلان الإيطالي في الخامس من الشهر ذاته.

ويلتقي برشلونة مع أشبيلية يوم 12 أغسطس الجاري بمدينة "طنجة" المغربية، في بطولة كأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضا