تعرف علي تفاصيل أخر 48 ساعة داخل جدران نادي الزمالك

الجمعة 03 اغسطس 2018 | 10:14 صباحاً
كتب : ندي شعبان

شهدت الساعات الأخيرة داخل جدران القلعة البيضاء، بعض التغييرات و النصائح للاعبين في التدريب خلال التقسيمة بالأمس استعدادا لمباراة الاتحاد، وشهدت عدم إقتناع جروس بلاعبي الزمالك نظرا لاعتمادهم علي الأداء الفردي.

 وتغيب المغربي، حميد أحداد مهاجم الفريق عن المران، وجاء غياب أحداد عن التدريب باذن من الجهاز الفنى بقيادة جروس بسبب ارتفاع درجة حراراته.

وشاهد معروف يوسف مران الفريق بعدما تواجد بنادي الزمالك في وقت التدريب في ملعب التدريب، وقوبل معروف بترحاب شديد من زملائه في الفريق.

وحرص السويسري، كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك علي الحديث مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق قبل انطلاق المران مباشرة، ومنح جروس بعض التعليمات الخاصة لكاسونجو لتنفيذها في لقاء الاتحاد السكندري.

واختتم جروس، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التدريبات بتقسيمة في منتصف الملعب أشرف عليها بنفسه، وأوقف جروس التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون.

وكشف مصدر مسؤول في إدارة نادي الزمالك، عن تقدم عرض يوناني جديد للاعب الفريق، محمود عبدالرازق شيكابالا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، إن هناك نية داخل إداراة القلعة البيضاء للموافقة، خاصة أن العرض المقدم من الدوري اليوناني كبير، دون ذكر أي تفاصيل عن الصفقة.

 

وخرج الثنائى أحمد مدبولى و محمد عنتر لاعبا الفريق من حسابات السويسرى جروس المدير الفنى خلال المباريات القادمة للفريق علي الرغم من المشاركة مع الزمالك في الموسم الماضي.

ويذكر أن جروس لديه العديد من الملاحظات علي الأداء الفني لمدبولي وعنتر، و يرى اعتماد اللاعبان على المهارة الفردية فى الأداء أكثر من اللعب الجماعى وهو ما يرفضه السويسرى لتفضيله التزام كافة اللاعبين بالأداء الجماعى وكذلك المهام الدفاعية لكل لاعب.

 

وأعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك، قائمة الفريق لمباراة الاتحاد السكندري التى تقام بعد غدٍ السبت ، فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.

وضمت قائمة الزمالك التى أعلنها جروس كلا من :

في حراسة المرمي: محمود جنش.. وعماد السيد

في خط الدفاع: محمد عبدالغني.. محمود علاء... محمود حمدي الونش.. حمدي النقاز.. حازم امام.. بهاء مجدي... أحمد أبوالفتوح.

في خط الوسط: محمود عبدالعاطي دونجا.. طارق حامد.. محمود عبدالعزيز.. محمد حسن.. عبدالله جمعة.. محمود كهربا.. ابراهيم حسن.. مصطفي فتحي..محمد عنتر .. محمد ابراهيم.. وأيمن حفني.

في خط الهجوم: كاسونجو.. عمر السعيد.. حميد أحداد.. يوسف اوباما.

 

اقرأ أيضا