لاعب الزمالك الأسبق: قضيت 7 سنوات في الأهلي وهذه أزمتي مع بتروجت

الاثنين 06 اغسطس 2018 | 10:04 صباحاً
كتب : نورهان فضل

أكد محمد عادل جمعة، لاعب الزمالك وبتروجت السابق، إنه لعب في قطاع الناشئين بالنادي الاهلي لمدة 7 سنوات، ثم رحل بعد ذلك إلى نادي المقاولون العرب، لافتًا إلى أنه انتقل بعد ذلك إلى نادي المصري وقدم معه موسم رائع ثم رحل إلى الزمالك.

 

وقال «جمعه» في تصريحات إذاعية لبرنامج «ستاد الهدف» المذاع على إذاعة «الشباب والرياضة»: " الإصابات التي تعرضت لها مع الزمالك أثرت على مشواري مع القلعة البيضاء، بجانب كثرة تغيير المدربين، إلى رحلت للإسماعيلي ومنه إلى بتروجت ".

 

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «أنا الآن في المرحلة الأخيرة من التأهيل من إصابة الصليبي، وسأواصل عملية التأهيل خلال الفترة المقبلة، حتى أكون جاهزًا للانتقالات الشتوية المقبلة والإنضمام للنادي الذي يريد التعاقد معي».

 

وأكمل: «إنه تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ضد نادي بتروجت، لافتا إلى أنه لم يقدر ماليا من جانب النادي وتم خصم مستحقاته، وكان من المقرر أن يكون هناك جلسة استماع في اتحاد الكرة بيني وبتروجت، ومن الممكن أن يتطور الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية، مشيرًا إلى أن إذا عرض بتروجت الصلح معي سأجلس معهم وأتفاهم حول الأمر واختيار الأصلح بالنسبة لي».

 

 

وتابع: «أطالب بالحصول على قيمة عقدي بالكامل، بجانب الـ600 ألف جنيه التي تم خصمها من مستحقاتي بسبب اعتراضي على بعض الأوضاع التي حدثت معي»، مردفًا: «إنه تلقى بعض العروض خلال الفترة الماضية، لكنه فضل تأجيلها لحين شفائه من إصابة الصليبي والإنتظار حتى يناير المقبل».

 

واختتم تصريحاته: «ليس لدي أي مشكلات مع الجهاز الفني لفريق بتروجت والعتاب الأكبر على مجلس الإدارة»، لافتًا إلى أن الكابتن طارق يحيى، كانت له بعض التصريحات عن أزمتي وقال إن سبب غرامتي هو تصريحات خاطئة مني وهذا الأمر لم يحدث.

اقرأ أيضا