برشلونة بطلاً لكأس السوبر الإسبانى

الاثنين 13 اغسطس 2018 | 12:00 صباحاً
كتب : حازم جمال

توج نادى برشلونة بكأس السوبر الإسبانى للمرة 13 في تاريخه، وذلك على حساب فريق إشبيلية بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

 وجاء هدف إشبيلية عن طريق اللاعب بابلو سارابيا فى الدقيقة 9 قبل أن يتعادل جيرارد بيكيه لصالح برشلونة في الدقيقة 42، ثم سجل عثمان ديمبلى هدف الفوز في الدقيقة 78، وكان قد أهدر مهاجم اشبيلية وسام بن يدر ركلة جزاء في الدقيقة 91 عقب عرقلة من حارس برشلونة مارك أندرى تيرشتيجن.

وكان نادى برشلونة قد أجرى  أول تغييراته بدخول إيفان راكيتيتش بدلاً من رافينيا في الدقيقة 46 وبعدها دخل فيليب كوتينيو بدلاً من أرثور ميلو في الدقيقة 53، وكان آخر تبديل بدخول أرتور فيدال بدلاً من عثمان ديمبلى في الدقيقة 86، وعلى الجانب الآخر فقد بدأت تغييرات فريق إشبيلية بدخول أندريه سيلفا بدلاً من لويس مورييل في الدقيقة 60 ودخل أليكس فيدال بدلاً من بابلو سارابيا في الدقيقة 71، واختتم الفريق تبديلاته بدخول وسام بن يدر بدلاً من ميركادو في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل إشبيلية كالتالى: فاسليك، سيرجي جوميز، كجاير، روكي ميسا، بانيجا، مورييل، خيسوس نافاس، سارابيا، اسكوديرو، فاسكيز وميركادو.

وجاء تشكيل برشلونة كالآتى: تيرشتيجن وسيميدو وبيكيه ولينجليت ورافينيا وبوسكيتش وأرثور ميلو وجوردى البا وعثمان ديمبلى ولويس سواريز وليونيل ميسى.

اقرأ أيضا