تونس تهاجم الترجي بعد هزيمته أمام الأهلي

السبت 18 اغسطس 2018 | 02:00 صباحاً
كتب : آية محمد

هاجمت تونس، منتخبها "الترجي التونسي"، هجومًا لاذعًا، في مختلف صحفها المحلية؛ وذلك بعد الهزيمة التى نالها من الفريق الأحمر، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وكانت الصحف التونسية قد اهتمت، أمس الجمعة، بلقاء اليوم بين الترجي والأهلي، وتوقعت بأن الترجي سيعتمد على الكرات الثابتة وبعض الجمل التكتيكية لهز شباك الأهلي، حيث أكدت صحيفة "الشروق" التونسية، أمس، أن فريق الترجي سيكون مدعومًا بجماهيره، وعليه حسم المواجهة والحصول على بطاقة العبور للمربع الذهبي خاصة وأن المسابقة الأفريقية من أبرز أولويات الفريق هذا الموسم.

أما صحيفة "الصباح"، فقد ركزت على الجوانب المتعلقة بالتشكيل المتوقع والجوانب الفنية التي سيعتمد عليها المدير الفني للترجي "فوزي البنزرتي"، وذكرت أن تشكيل الفريق سيختلف عنه في مباراة الإسكندرية، حيث سيكون هناك توازن دفاعي هجومي مع تأمين منطقة الدفاع لعدم الوقوع في أخطاء يستفيد منها الفريق المصري الذي سيلعب لآخر دقيقة على أمل قلب الأوضاع لصالحه.

واهتمت "الصباح" بتصريحات للاعبي الأهلي "علي معلول وشريف إكرامي"، وتأكيد الأول أن حظوظ الفريقين متساوية، وتصريح الثاني بأن لاعبي الأهلي سيقاتلون أمام الترجي حتى النهاية.

وقالت صحيفة "الشاهد": "فشل الترجي التونسي في محو عقدة النادي الأهلي التي تلازمه منذ خمسة مباريات وإنهزم أمام الفريق المصري بنتيجة هدف دون رد".

وأضافت أن الترجى تأكد صعوده للدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا، على الرغم من الهزيمة أمام الأهلى، لكنه تراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، نظرًا لتفوق الاهلى فى المواجهات المباشرة.

في حين كتب موقع "الصريح أونلاين": "الترجي يفشل في كسر عقدة الأهلي في ملعب رادس"، وقال إن الترجى تذوق مرارة الهزيمة أمام الاهلى بهدف دون مقابل سجله المهاجم المغربي وليد أزارو، مشيرًا إلى أن الأداء المتواضع الذى ظهر عليه لاعبو الترجي خلال المباراة أثار غضب واستياء الجماهير، مضيفًا أن فوزي البنزرتى المدير الفنى الجديد لمنتخب تونس شعر بالصدمة من الأداء الهزيل الذى ظهر عليه لاعبو الترجي أمام الاهلى خاصة المهاجم طه الخنيسي، بعدما حرص على متابعة المباراة.وقالت إذاعة "جوهرة إف إم" : "الترجي ينهزم أمام الأهلي المصري"، في حين كتب موقع "تونس الرقمية"، "الأهلي المصري يطيح بالترجي التونسي و يخطف منه الصدارة في عقر داره".

جدير بالذكر أن صحافة تونس سلطت الضوء على اللقاء الشرس بين الترجي التونسي والأهلي، ووجهت هجومًا حادًا لمنتخبها عقب خسارته أمام القلعة الحمراء بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "رادس".

اقرأ أيضا