قبل العيد.. 4 خطوات لضمان بشرة فاتحة اللون

السبت 18 اغسطس 2018 | 05:26 صباحاً
كتب : آية محمد

ترغب السيدات والفتيات عادة في الظهور بإطلالة مشرقة وبشرة بيضاء اللون ونقية، خلال أيام العيد، ويحرصن دائمًا على الاعتناء بها لضمان نعومتها ونضارتها وكذلك بياضها.. وتقدم شبكة "بلدنا اليــوم" لحواء 4 خطوات أساسية تضمن بها إطلالة خاصة مميزة، ببشرة ناصعة البياض، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وهي كالتـالي:

1- قشر البطيخ مع الموز

انزعي بواسطة السكين اللب الأبيض لقشر البطيخ، ثم قشري بالسكين لب قشر الموز أيضا، واخلطي المادتين معا حتى تمام التجانس، ثم افردي المزيج على بشرتك لمدة ربع ساعة، واشطفي وجهك بالماء البارد.

2- خلطة العسل مع زيت اللوز

اخلطى كميات متساوية من كل من: "عصير الليمون- اللبن البودرة- زيت اللوز- ملعقة من العسل"، واخلطي المواد حتى الحصول على خليط متجانس، ثم افردي الخليط على وجهك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفى بالماء البارد.

3-خلطة النشا والحليب

امزجي نصف ملعقة حليب بودرة مع ملعقة صغيرة نشا، ورشة صغيرة من كربونات الصودا، وافردي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي بماء فاتر.

4- ماسك الفراولة والموز

اهرسي حبتين من الفراولة مع ربع موزة، واخلطى للحصول على عجينة، افرديها على بشرتك ماعدا منطقة العينين، لمدة ربع ساعة، واشطفى بالماء البارد.

وتعمل هذه الوصفات على تفتيح البشرة وتنظيفها وتفتيح المسام، وتبييضها؛ وذلك لضمان حصولك على بشرة تتميز بالنقاء والبياض والنضارة، قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا