والد طفلي ميت سلسيل يعترف بتعاطيه الحشيش

الاثنين 03 سبتمبر 2018 | 01:00 صباحاً
كتب : آية محمد

أكد والد طفلي ميت سلسيل (محمود نظمى)، المتهم بقتلهما، خلال التحقيقات، أنه يتعاطى الحشيش والبانجو وأحيانًا كثيرة حبوب "الترامادول" المخدر، وأنه يخصص لها أموالا، حيث يصرف يوميا نحو ما لا يقل عن 150 جنيهًا للكيف فقط، وذلك منذ 5 سنوات. 

وقال "نظمي" في اعترافاته أمام النيابة: "أنا بتعاطى ترامادول وحشيش وبانجو وإبتريل"، مضيفًا أنه يصرف مبلغًا يتراوح بين 100 جنيه و150 جنيهًا بشكل يومي منذ 5 سنوات وحتى الآن، في حين أن زوجته أكدت في أقوالها أنه توقف عن التعاطي بعدما نشبت خلافات حادة بينهما، ووعدها بعد ذلك بالامتناع عن المخدرات، قائلة: "جوزي مبطل حشيش ولا يمكن يقتل ولادنا".

وانتهت النيابة العامة من إعداد ملف التحقيقات فى القضية المعروفة إعلاميًا بقضية طفلى "ميت سلسيل"، والمتهم فيها "محمود نظمى" 33 عامًا بقتل طفليه "محمود وريان"، والتى أحالها النائب العام إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، ومن المقرر تسليمه إلى محكمة استئناف المنصورة. 

جدير بالذكر أن قضية قتل طفلي ميت سلسيل، أثارت الرأى العام وجدلا كبيرا بالشارع المصري، بعد العثور على جثتيهما في المياه، واعترف والدهما بالتخلص منهما بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور، وقد أكدت النيابة ذلك بعد تفريغ كاميرات المراقبة التى كشفت أن والدهما هو من ألقاهما، ومازالت التحقيقات جارية حتى الآن.