بالفيديو.. سما المصري تُطارد محمد فؤاد في حفله الأخير

الاثنين 03 سبتمبر 2018 | 01:04 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعي فيديو للراقصة سما المصري، ظهرت خلالهما وهي ترقص بشكل جنوني في إحدى الحفلات المقامة لصالح شركة عقارية، والذي احياها الفنان محمد فؤاد.

 

وعلقت "سما" على إحدى الفيديوهات، قائلة: "كنت تعبانة بس أول ماشوفت فؤش بيغني ماقدرتش مااروحلوش...بحبه....وقفت في وسط الناس عشان بس يبقي وشي في وشه ...لمشاهده الفيديو كاملا ادخل علي قناه اليوتيوب الخاصه بي والرابط بتاعها هنا في البداية....بحبه مووووت".

 

وأكد بعض الرواد أن "فؤاد"، أخبر "سما"، بالتوقف عن الرقص حتى لا يحدث أي مشاكل في الحفل، إلا أن جاء الرد من سما بالتجاهل التام، واستمرت في الرقص بطريقة جنونية كما موضح بالفيديو سواء على أغنية "بين إيديك"، أو أغنية "كداب مغرور". 

جدير بالذكر أن «سما»، تشارك باستمرار متابعيها بصور جريئة أو تعليقات مُثيرة للجدل، وفي بعض الأحيان تتعمد أن تهاجم المشاهير بشكل مُبالغ فيه.

 

‎ومن المعروف أن سما المصري، دائمًا تحاول أن تؤكد أنها ليست راقصة استعراضية  كما يلقبونها، إنما هي مغنية، لافتة إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية هم من أطلقوا عليها لقب راقصة، وأضافت أنه ليس عيبا  في أن تكون راقصة، ولكنها توضح الحقيقة للناس أنها مغنية فقط،  وكانت  في السابق عضوة بنقابة الموسيقيين.

 

موضوعات متعلقة..

”علميهم يا طاهرة”.. الشيخة سما المصري توعظ الجمهور بزيارة المريض

بالفيديو.. الخروف «ينطح» سما المصري