مرتضى منصور يرحب بفرج عامر في ”الزمالك“

الاثنين 03 سبتمبر 2018 | 01:18 مساءً
كتب : نورهان فضل-ياسمين إيهاب

انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صباح اليوم الاثنين، فى مقر النادى بميت عقبة،  للتوضيح الأحداث الجارية المتعلقة داخل القلعة البيضاء، والعديد من الحقائق والأمور الهامة التي تتعلق بنادي الزمالك  وما يدور داخل أروقته من أزمات، أمام مختلف وسائل الإعلام بمنتهى الوضوح .

ورحب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالمهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضي بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة.

 

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للجمعية العمومية بالنادي، موجها الشكر أيضا لمديرية الشباب بالجيزة.

 

كما وجه منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده اليوم الإثنين، الشكر لوزارة الداخلية ومديرية أمن الجيزة، والشكر لمدير عام النادي والموظفين، على نجاح الجمعية العمومية يوم الجمعة الماضي.

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا فى القلعة البيضاء، أن ما بينه وبين هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية هو القانون، مشيرًا إلى أن الرياضة تدار بالقانون وليس البلطجة وفتح الصدر، وأن القانون أعطى جميع الاندية والاتحادات ثلاثة اشهر كفترة انتقالية من أجل عمل اللوائح الخاصة بكل اتحاد او نادي قبل عقد الانتخابات.

 

وكشف رئيس الزمالك، أن اللجنة الأولمبية نفذت القانون على الجميع باستثناء اتحاد الكرة، لأن على رأسه ريشة، مؤكدًا أن القانون أعطى سلطة الإشراف على اعتماد الجمعيات العمومية، للجهة الإدارية المختصة وهي اللجنة التابعة للوزارة على حسب المحافظة.

 

وأعلنت اللجنة المشرفة علي الجمعية العمومية للزمالك عن اعتماد لائحة النادي للانتخابات المقبلة، وذلك بعد أن صوت أغلبية الأعضاء بنعم.

 

وجاءت أزمة الجمعية العمومية الأخيرة لنادى الزمالك أهم أولويات المؤتمر والتصعيد المنتظر مع اللجنة الأوليمبية، التى أعلنت رفض اعتمادها بخلاف إصدار بيان رسمى باستدعاء رئيس القلعة البيضاء لجلسة استماع فى الاتهامات التى وجهها لرئيس اللجنة.

 

الموضوعات المتعلقة..

الزمالك يستثني وزير الرياضة ويرفض إرسال محضر العمومية لـ«حطب»

مؤتمر صحفي بالزمالك الإثنين المقبل

اقرأ أيضا