ميمي عبد الزارق: اتمنى وجود لاعبين مثل محمد صلاح في مصر

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 10:57 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

أعرب ميمي عبد الرازق، رئيس قطاع الناشئين بنادي سموحة السكندري، عن  سعادته الكبيرة  لتألق محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وترشحه لقائمة الثلاثي الأفضل في العالم، والاتجازات التي حققها خلال الموسم المنصرم سواء مع فريقه أو الفراعنة، متمنيا له التوفيق فيما هو قادم وإحراز البالون دور.

 

وقال "عبد الرازق" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، إنه لا يري في المحترفيين صلاح آخر، وأنه يتمنى وجود لاعب يسير على خطاه ليرفع اسم بلده في الخارج، قائلًا: "إنه بالنسبة تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، فهو جيد جدا واتوقع له التألق مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا فهو يتمتع بالسرعة والقوة".

 

وتواجد  محمد صلاح ضمن قائمة أكثر الشخصيات الأفريقية تأثيراً لعام 2018 بكل المجالات، وذكر موقع "مودرن غانا"، بأنه تم اختيار 100 شخصية شابة من 26 دولة أفريقية فى قائمة الأكثر تأثيراً لعام 2018.

 

وضمت القائمة مجموعة من لاعبى الكرة أبرزهم محمد صلاح وهو المصرى الوحيد بالقائمة، ومن بين المتواجدين المغربي، مهدى بن عطية والثنائى السنغالي، ساديو مانى، وكاليدو كوليبالى والثنائي النيجيري، فيكتور موسيس وأحمد موسى.

 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن أجمل أهداف النادي في شهر أغسطس الماضي، ليكتسح صلاح منافسيه في الريدز وينجح بأقتناص أجمل هدف الذي سجله في شباك برايتون بالمباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وكان قد تم اختيار محمد صلاح ثالث أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018 خلف للكرواتي، لوكا مودريتش و البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي جاء كأفضل ثاني.

 

صلاح في القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم:

تواجد المصري، محمد صلاح بالقائمة النهائية للمرشحين لحصول على جائزة "The Best" لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

وجاء تواجد صلاح في القائمة بجانب الثنائي، لوكا مودريتش، نجم نادي الريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي.

 

اقرأ أيضًا...

بالفيديو.. صلاح يحصد أول جائزة بالموسم الجديد

كارتيرون يُثني على جهود محمد صلاح

اقرأ أيضا