انطلاق الجلسة الثالثة لورشة العمل التعريفية للمحافظين

السبت 08 سبتمبر 2018 | 06:52 مساءً
كتب : مصطفى محمود

انطلقت مساء اليوم السبت، فعاليات الجلسة الثالثة لورشة العمل التعريفية التي تنظمها التنمية المحلية للمحافظين، بين اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والمحافظين.

من جانبه، قال المهندس عمرو نصر وزير التجارة والصناعة، الوزارة تستهدف تحديد الفرص الاستثمارية فى القطاعات ذات الميزات التنافسية لكل محافظة على حدة، بما يسهم فى توفير المزيد من فرص العمل أمام الشباب والمرأة، مؤكدا على إحداث تنمية صناعية حقيقية فى مختلف المحافظات من إتاحة الأراضى الصناعية المرفقة، وإقامة المجمعات الصناعية المجهزة بالتراخيص، وكذا.

وأضاف نصار، أن تسعى إلى إيجاد حلول جذرية للتحديات التي تواجه المستثمرين داخل المحافظات المختلفة؛ لتمكين أصحاب هذه المنشآت من تطوير صناعتهم والعمل بكامل طاقتهم الإنتاجية، وهو الأمر الذى سينعكس إيجابا على معدلات الإنتاج والتشغيل والتصدير، مشيرا إلى أن ذلك الأمر يأتي بالتعاون مع جميع الوزارات المعنية خاصة وزارتى التنمية المحلية والاستثمار والتعاون الدولى.

وأكد نصار أنه سيكون هناك تواصل وتعاون مباشر بين الوزارة بجميع أجهزتها مع المحافظات للتعاون سويا فى الارتقاء بإمكانات وقدرات تلك المناطق.

موضوعات متعلقة:

10 رسائل من السيسي إلى المحافظين بعد حلف اليمين

المحافظون الجدد يؤدون اليمين أمام السيسي بقصر الاتحادية

اقرأ أيضا