كينو يقود بيراميدز للتعادل مع الجونة

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 11:11 مساءً
كتب : حازم جمال

إستطاع نادى بيراميدز من إقتناص التعادل فى الدقائق الأخيرة مع فريق الجونة بهدف لكل فريق ليبقى بدون خسارة، وكان قد أحرز أحمد سعيد أوكا هدف فريق الجونة فى الدقيقة 57 من عمر الشوط الثانى، وسجل التعادل لصالح نادى بيراميدز كينو في الدقيقة 96 في الوقت بدل الضائع، وذلك فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الممتاز.

ليرتفع بذلك رصيد بيراميدز للنقطة الـ12 ليصعد للمركز الأول بفارق الأهداف عن الأنتاج الحربى والذى يملك نفس الرصيد، وفى المقابل يتوقف رصيد فريق الجونة عند النقطة الـ9 في المركز الخامس.

كان قد أشهر حكم اللقاء عبد العزيز السيد البطاقة الصفراء في وجه مهند لاشين لاعب نادى بيراميدز في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، وناصر منسى في الدقيقة 67، وفى المقابل أحمد الشناوى من قبل فريق الجونة في الدقيقة 68، وأحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 84 ، وأحمد على فى الدقيقة 97 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل نادى بيراميدز كالتالى

مهدى سليمان، عبد الله بكرى، على جبر، عمر جابر، محمد حمدى، أحمد أيمن منصور، مهند لاشين، محمد مجدى قفشة، كينو، رودريجنهو، ادورادو.

وعلى دكة الإحتياط

أحمد دعدور، نبيل دونجا، إسلام صيام، ناصر منسى، أحمد توفيق، شريف دابو.

 

وفى المقابل جاء تشكيل فريق الجونة كألأتى

عمر رضوان، أحمد علي، أحمد سعيد أوكا، لؤي وائل، جوزيف جوناثان نغويم، أحمد الشناوى، جاتوش بانوم، محمد نادى، إسلام رشدي، محمود الشبراوي، محمد ناجي جدو.

وعلى مقاعد البدلاء

هيثم محمد، أحمد عيد عبد الملك، شيسوم شيكاتارا، محمد محسن، محمد على ابو سريع، صلاح خطاب، حسام زين.   

موضوعات ذات صلة  

التشكيل الرسمى للجونة أمام بيراميدز

تعادل سلبى بين بيراميدز والجونة بالشوط الأول

اقرأ أيضا