تفاصيل آخر 24 ساعة داخل أروقة الزمالك

الجمعة 14 سبتمبر 2018 | 01:13 مساءً
كتب : ندى شعبان

أصبح نادي الزمالك حديث الشارع الرياضي، بعدما تصدر جدول مسابقة الدوري الممتاز بالأمس، ولم يكن ذلك وحده هو المشهد الأبرز داخل اروقة القلعة البيضاء،  نظرًا للرقم القياسي الذي حققه محمود علاء بعدما سجل أول هاتريك له في طلائع الجيش، وثبت أقدامة وأحقيته بالتواجد في تشكيل الفريق.

 

ويرصد لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم"، أحداث آخر 24 ساعة داخل أروقة الزمالك..

 

صدارة الدوري

حقق نادى الزمالك بالأمس فوز كبير علي نظيره نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، وذلك فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

 

هاتريك علاء يجعله

وشهدت المباراة أول هاتريك يسجله مدافع الفريق، محمود علاء، وتمكن من حصد  لقب أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، وجاء ذلك خلال الاستفتاء التى طرحته حسابات القلعة البيضاء على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

منصور يشيد بمحمود علاء

أعلن مرتضي منصور في تصريحات تليفيزيونيه بعد انتهاء لقاء الزمالك وطلائع الجيش، إنه تحدث مع هاني رمزي، المدرب المساعد لمنتخب مصر ، ثناء تواجده لشاهدة المباراة عن اسباب عدم ضم محمود علاء إلي صفوف المنتخب، وقال منصور:"كنت أنظر لهاني رمزي كلما سجل علاء هدف".

 

رغم تحفظ جروس الزمالك يحتفظ بمدافعه

كشف السويري، كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك عن تحفظة من أداء مدافع الفريق، محمد عبدالغني وأنه يملك بعد الملاحظات عليه لذا يعتمد جروس في المباريات علي الثنائي، محمود علاء ومحمود حمدى.

 

ورفض مسؤلي الزمالك إبداء اي نيه لرحيل اللاعب عن القلعة البيضاء في الفترة الحالية نطرًا لقناعتيهم بمستوي اللاعب.

 

التمسك بـ أحداد والنقاز

أغلق مسئولي نادي الزمالك ملف رحيل ثنائي الفريق حمدي النقاز والمغربي، حميد أحداد خلال الفترة المقبلة نظرًا لاحتياج الفريق لخدماتهم، وجاء رغبة الثنائي في الرحيل نظرًا لابتعادهم عن المشاركة بشكل مستمر مع الزمالك في الفترة الماضية.

 

الزمالك يغادر القاهرة الأثنين المقبل

استقر  جروس على سفر الفريق إلى الإسكندرية يوم الاثنين المقبل، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة سموحة، ويلتقى الزمالك مع سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

 

موضوعات ذات صلة..

”خلف خلاف”.. الزمالك يسقط أمام الصغار ويعاقب الكبار

علاء يقود الزمالك لصدارة الدورى بعد الفوز على الجيش بثلاثية

اقرأ أيضا