حفل الألبوم أول أسبوع فى أكتوبر فى« كايرو ڤيستڤال»

السبت 15 سبتمبر 2018 | 10:15 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

حالة من الغموض شهدتها الايام الماضية بعد عدم طرح النجم عمرو دياب البومه «كل حياتي» فى الاسواق، رغم إعلانه فى السابق بطرحه يوم 10 من الشهر الجاري وهو ما لا يتحقق، مما أثار غضب جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموا الشركة الراعية للألبوم باستغلال اسم عمرو دياب وتحديد مواعيد زائفة لطرح الالبوم، حيث كان من المفترض طرح الالبوم في هذا الصيف وهو ما أعلنته الشركة تحت شعار «صيف عمرودياب» وحددت سعر اشتراك في هذة الخاصية ،ولم يطرح الالبوم رغم انتهاء موسم الصيف .

لكن فاجئتنا الشركة بطرح إعلان خاص بالهضبة على شاشات التليفويون ومواقع التواصل الاجتماعى ،وظهر عمرو فى الإعلان وهو يحيي احد الحفلات بالساحل الشمالي وأنتهى الإعلان بجلمة "مينفعش الصيف ينتهى من غير عمرو دياب".

وأشارت اقاويل بإن الهضبة لم ينتهى من تسجيل أغانى البومه متبقى له اغنيتين وهو ما دفعه لعدم طرحه فى الوقت الحالى وتأجيله لاول اسبوع فى الشهر المقبل لاضافة الاغنيتين للالبوم .

وعلمت «بلدنا اليوم» بإن دياب سيحيي حفل غنائى ضخم في أول أسبوع فى شهر أكتوبر المقبل، في كايرو ڤيستڤال، وستكون الحفلة للاحتفال بالبوم «كل حياتى» الذى سيطرح في نفس الاسبوع .