اتحاد الكرة يرفض إرسال البطاقة الدولية للهارب من الأهلي

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 | 12:24 مساءً
كتب : ندى شعبان

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم  خطابًا إلى نظيره الأسكتلندي ينص فيه علي رفضهم  لإرسال البطاقة الدولية  الخاصة بلاعب الأهلي "الهارب"، سليمان كوليبالي إلى نادي بارتيك تيسل الأسكتلندي.

 

وخاطب الاتحاد الاسكتلندي الجبلاية في وقت سابق، لإرسال البطاقة بعد انضمامه لصفوف بارتيك تيسل لمدة عام علي سبيل الإعارة، وتواصل اتحاد الكرة مع النادي الأهلي للمناقشة معهم، وهو الأمر الذي رفضه الأحمر و تمسك بعدم إرسال البطاقة وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة فيما بعد.

 

وهرب الإيفواري من صفوف الأهلي في عام 2017، ومن ثم قام بالتوجه إلي بريطانيا، دون الحصول على إذن مسئولي القلعة الحمراء، رافضا العودة مجددًا، وأوضح اللاعب أن السبب في ذلك هو تعرضه للاضطهاد الديني.

 

وقد أعلنت المحكمة الرياضية  عن تغريم كوليبالي مليونا و436 ألف دولار،  لصالح الأهلي بعدما هرب  من القلعة الحمراء فى مايو قبل الماضي دون أسباب مقنعة.

 

يذكر أن كوليبالي انتقل لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2016-2017 قادمًا من فريق  كليمانروك الإسكتلندي،  قبل أن يرحل عن صفوف الفريق الأحمر بدون إبلاغ النادي ليتوجه المسئولين للاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل حفظ حقوق النادي.

موضوعات ذات صلة..

تعرف على مواعيد مباريات اليوم في ملاعب العالم أبرزها ”ليفربول Vs باريس سان جيرمان”

كارتيرون: مباراة العودة سيكون لها حسابات مختلفة

اقرأ أيضا