تعرف على آخر أخبار الزمالك بعد أنباء عن رحيل جروس للدوري السعودي

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 11:11 صباحاً
كتب : ندى شعبان

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن رحيل كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك إلي الدوري السعودي نظرًا للنتائج السلبية التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي.

 

وجاء ذلك بعدما كشف مصدر مطلع داخل القلعة البيضاء في تصريح خاص لـ" بلدنا اليوم، عن وجهة الخواجة المقبلة، والتي ستكون إلى الهلال السعودي، الذي قدم عرضا رسميا بمقابل مادي كبير للمدرب خلال الأيام الأخيرة الماضية.

 

ويكشف لكم "بلدنا اليوم" كواليس إجتماع مرتضي منصور مع المدير الفني بالأمس..

 

منصور يجتمع مع جروس ودعوة عشاء للاستقرار ولم الشمل

حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، علي عقد جلسه  بالأمس بمكتبه مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري، كريستيان جروس، المدير الفني للفريق ومعاونيه.

 

وجاءت ذلك الجلسة بحضور أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، للحديث بعد تعادل الفريق يوم الثلاثاء الماضي أمام سموحه بهدف لمثله في الجولة السابعة لمسابقة الدوري العام.

 

واتسمت جلسة رئيس الزمالك، مع أفراد الجهاز الفني للفريق الطابع الودي من أجل العودة سريعا للانتصارات وحرص منصور  خلال الجلسة  التي لم تستغرق وقت طويل من  الاستفسار عن بعض الامور والمطالبة باستعادة الانتصارات من جديد وإسعاد الجماهير.

 

وقام جروس، خلال  تلك الجلسة  بتوضيح كافة الأمور لرئيس النادي، وتعهد بتصحيح مسار الفريق في الفترة المقبلة.

 

وتوجه أمير مرتضى بعد الانتهاء من الجلسة بتقديم الدعوة لأفراد الجهاز الفني لتناول وجبة العشاء، من أجل لم الشمل والاستقرار.

 

جلسة مع دفاعات الزمالك لتصحيح الأخطاء

عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسه مع محمود علاء مدافع الفريق، وجاءت ذلك الجلسة على هامش مران الفريق بالأمس بمقر النادي.

 

 وتحدث جروس مع اللاعب عن بعض الأمور الفنية والأخطاء الدفاعيه التي وقع فيها بلقاء الأمس امام سموحه في الدوري.

 

وطالب جروس اللاعب بتفادي الأخطاء التي وقع بها وعدم تكرارها مرة أخرى، وضرورة العودة للأداء الجيد الذي ظهر به مرة أخرى.

 

واجتمع جروس أيضا بثلاثي الفريق طارق حامد، لاعب وسط الفريق وابراهيم حسن ومحمد ابراهيم صناع ألعاب الأبيض، وشرح لهم  بعض الأمور الفنيه الخاصه بهم وطالبهم  بالتركيز في الفترة القادمة وتنفيذ بعض الامور الخططيه التي يطالبهم بها.

 

وأنهى جروس جلسته مع اللاعبين بضرورة تخطي المرحلة الحالية وتصحيح الاخطاء للعودة من جديد.

 

ظهير أيسر داخل اهتمامات الزمالك في يناير

يسعى مسؤلؤ نادي الزمالك من تدعيم صفوف الفريق في الأنتقالات الشتوية القادمة، واستقر الجهاز الفني للزمالك من التعاقد مع ظهير أيسر لعدم اقتناع جروس بإمكانيات بهاء مجدي.

 

ويرغب مسؤلو الزمالك في التعاقد مع محمد حمدي، ظهير نادي بيراميدز الحالي والمصري السابق.

 

موضوعات ذات صلة..

مفاجآة.. جروس يرحل عن الزمالك للهلال السعودي

مدرب الزمالك يمنح راحة للاعبين الأساسين في لقاء سموحة

اقرأ أيضا