هشام ماجد يحرج مذيعة ”CBC” لذكرها أحمد فهمي: ”إيه علاقته بالمهرجان”

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 12:41 صباحاً
كتب : أسماء خليفة

وقعت مذيعة “CBC” أثناء تغطيتها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي المقام في مدينة الجونة بالغردقة، في حرج بعدما سألت الفنان هشام ماجد عن عودته للتمثيل مع الفنان أحمد فهمي، ليرد عليها قائلًا: "إيه علاقته بالمهرجان؟"، وتعلل المذيعة بأن ذلك يأتي في إطار أعماله السينمائية القادمة.

وقال "ماجد" إنه شارك التمثيل مع أحمد فهمي في فيلم "الكويسين" الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، كضيف شرف، لافتًا إلى عدم وجود خطة حتى الآن لمزيد من الأعمال الفنية التي ستجمع الثلاثي (هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي).

وعن أغنية افتتاح حفل الجونة التي سيشارك فيها، قال إنها مختلفة عن أغنية "3 دقات" والتي صادف عرضها فعاليات مهرجان الجونة في نسخته الأولى، بينما أغنية الافتتاح لهذه الدورة ستكون بمشاركة عدد كبير من النجوم، وتتحدث عن دور السينما في إسعاد الجمهور.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، والتي تستهدف الاحتفاء بثلاثة من أساتذة السينما العالميين وهم، فيديريكو فيللينى، وإنجمار بيرجمان، ويوسف شاهين، وتأتى الذكرى العاشرة لغياب المخرج المصري الكبير يوسف شاهين، بالتزامن مع الاحتفاء بذكراه من قبل الـ"سينماتيك" الفرنسي، حيث يقوم مهرجان الجونة بعرض نسخة جديدة رقمية من فيلم "المهاجر" بحضور منتجي الفيلم، جابى وماريان خوري، وعدد من صناع العمل.

اقرأ أيضا