كثافات وتكدسات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 09:29 صباحاً
كتب : سارة محمود

شهدت معظم ميادين ومحاور القاهرة والجيزة الرئيسية، صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متحركة، بنطاق القاهرة الكبرى، وسط  انتشار الخدمات الأمنية والمرورية، لتنظيم حركة مرور السيارات وضبط كل ما يخل بالأمن العام، وذلك تزامنًا مع الأسبوع الأول لبدء العام الدراسي بربوع المحافظات.

 

وظهرت التكدسات في محافظة القاهرة بعدد من الطرق، وهي: كورنيش النيل بداية من منطقة المعادي وصولًا لمنطقة القصر العيني، وفي محور صلاح سالم بالاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر.

كما شهدت محاور مدينة نصر، كثافات مرتفعة، منها شارع الطيران ومكرم عبيد ومحور النصر للقادم من مدينة نصر حتى مطلع أكتوبر، وكذلك المتجه من مناطق شرق القاهرة حتى وسط المدنية وتكدست حركة السيارات بشارع مصطفى النحاس وبامتداد رمسيس وصولا إلى مدينة نصر.

وظهرت كثافات في محافظة الجيزة بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة.

وأيضًا ظهرت كثافات متحرك للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

 

وشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحرالأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوى حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

 

موضوعات متعلقة..

تزامنًا مع انطلاق العام الدراسي.. «كثافات مرورية» بمحاور القاهرة والجيزة

النشرة المرورية .. «تكدسات وكثافات» في محاور وميادين القاهرة والجيزة

النشرة المرورية اليوم.. كثافات مرورية بمحور القاهرة والجيزة

اقرأ أيضا